عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب تونس يستدعي 3 لاعبين من الأهلي والزمالك لمعسكر سبتمبر

منتخب تونس
منتخب تونس

أعلن منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم، قائمة نسور قرطاج استعداداً لانطلاق معسكر سبتمبر الجاري، والذي يتخلله وديتين تحضيريتين قبل مشاركة المنتخب في نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

تحيا صمر

لاعبو الأهلي والزمالك في قائمة منتخب تونس

واستدعى منذر الكبير كل من حمزة المثلوثي، سيف الدين الجزيري من نادي الزمالك، و علي معلول من النادي الأهلي، استعداداً لخوض معسكر سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يتواجه المنتخب التونسي أمام نظيره جزر القمر، والبرازيل خلال هذا المعسكر، الذي سينطلق بداية من اليوم وحتى يوم 27 من الشهر الجاري.

معسكر النادي الأهلي

وفي سياق آخر، كان قد أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع السويسري مارسيل كولر مديراً فنياً جديداً بالفريق لمدة عامين قادمين، وتم تقديمه بالأمس خلال مؤتمراً صحفياً عُقد بمقر النادي بالجزيرة.

وتقرر إلغاء معسكر النادي الأهلي التحضيري الذي كان من المقرر انطلاقه بداية من الشهر الجاري، على أن يكون في شهر نوفمب المقبل أثناء خوض المنتخبات منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

تصريحات كولر في المؤتمر الصحفي

وقال كولر خلال تقديمه في المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر النادي الأهلي بالجزيرة: “أنا مبسوط بالتواجد مع النادي الأهلي، وبتمنى إن إحنا نقدر نعيش الحالة مع المشجعين”.

وتابع: “نحن فخورين جدا بالإدارة والتيم اللي معانا،  وأنا بعتقد إن إحنا لسه في الأول ومنستحقش شكر كتير لأنان لم نبدأ عملنا بعد داخل النادي".

وأضاف: “بالنسبة لنا  سنعمل علىتطوير اللاعبين للحصول على أفضل نتيجة وليصب ذلك في مصلحة النادي الأهلي”.

كولر يكشف كواليس التعاقد معه

وعن كواليس التعاقد معه، قال المدرب الجديد للنادي الأهلي: “حدثت مكالمة هاتفية لوكيله بوجود رغبة من النادي الأهلي للتعاقد معه، وتم عقد اجتماع عبر زوم وحضره كلاً من أمير توفيق مدير التعاقدات وخالد مرتجي أمين الصندوق، وبعدها دخل الخطيب في محادثات معه، وخلال ذلك قام الخطيب بتوجيه بعض الأسئلة لي، وهذا أعجبني بشدة وعرفت بعدها أنه كان لاعب كرة مميز، لذا قبلت عرض التدريب”.

واستكمل: “في المناقشات مع الإدارة، حسيت وقت التوقيع  إن فيه إدارة محترفة شغالة وراء النادي الأهلي، كما أني حسيت أنني أنتمي لعائلة النادي".

وأدرف: "أفضل حاجة هو ا تحقيق لفوز وده اللي هنحاول نشتغل عليه، وده اللي هنقدر نحققه 

تابع موقع تحيا مصر علي