عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة الليلة.. 3 لقطات عمقت من جراح برشلونة أمام بايرن ميونخ

برشلونة أمام بايرن
برشلونة أمام بايرن ميونخ

يترقب عشاق الكرة العاليمة مواجهة من العيار الثقيل ستجمع بين بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، في تمام التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

تحيا مصر

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويدخل الفريق الكتالوني تلك المباراة منتشياً بتحقيق فوزاً كبيراً في مباراة الجولة الماضية بنتيجة أربعة أهداف على حساب فريق فيكتوريا بلزن في إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات البطولة.

كما يدخل الفريق البافاري المباراة بعد أن حقق فوزاً بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على حساب فريق إنتر ميلان ، خلال مواجهة الدور الأول التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي.

3 لقطات عمقت من جراح برشلونة أمام بايرن ميونخ

وتعد المواجهة ذات طابع خاص وذلك نظراً لقوة الفريقين، وبالتحديد فريق بايرن ميونخ المُتوج بالنسخة قبل الأخيرة من بطولة التشامبيونزليج، ولكن الفريق الكتالوني يدخل تلك المباراة بحسابات مختلفة ومغايرة عن أي مباراة أخرى فهو يدخل بنية رد الاعتبار والثأر لهزائمه السابقة أمام الفريق البافاري، ذلك الفريق الذي عانى  بسببه وعاش لحظات مُذلة أمامه، وجاءت كالتالي:

_ أول وأصعب اللحظات المُهينة التي عاشها برشلونة أمام الفريق البافاري، كانت تلك اللحظة التي مُليت فيها شباك الحارس تير شتيجن بـ 8 أهداف خلال مواجهة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2020، تلك المباراة التي تشكل نقطة سوداء في تاريخ الفريق الكتالوني الذي تعرض لأصعب وأثقل الهزائم في تاريخه، وعلى إثرها رحل المدرب كيكي ستين عن تدريب الفريق.

_ ثاني اللقطات السلبية والتي لا يمكن ان يتناساها جمهور البرسا، هي عندما تعرض الفريق الإسباني لخسارة قاسية بنتيجة 3 أهداف أمام الفريق البافاري في دور المجموعات من بطولة العام الماضي، والأسوأ أن تلك الهزيمة كانت على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني، لذا فشعور السقوط على أرض الميدان وسط حشد من الجماهير من أسوأ الأحاسيس التي يمكن أن تمر على نادي بعينه.

_ ثالث اللحظات الصعبة التي عاشها جمهور كتالونيا بسبب الفريق البافاري، كانت عندما هُزم في مباراة العودة على ملعب إليانز أرينا بنتيجة 3 أهداف نظيفة أيضاً، وكان وقتها الفريق بحاجة للفوز حتى يتمكن من التأهل من دور المجموعات لدور ربع النهائي، لكن رد البايرن كان بالغ وعنيف، وأودى بالفريق الكتالوني لبطولة اليوروبا ليج، والتي ودعها من دور نصف انهائي بعد الهزيمة أمام فريق فرانكفورت.

لذا يترقب الجمهور الكتالوني تلك المباراة وسط العديد من الأحاسيس التي اختلطت ببعضها اببعض ما بين الخوف من تكلارار نفس سيناريوهات المباريات الماضية، والرغبة في الثأر والانتقام.

تابع موقع تحيا مصر علي