عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يثير الجدل حول صفقة الفريق الجديدة.. صور

الأهلي
الأهلي

 يعلن النادي الأهلي خلال دقائق عن صفقة جديدة في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما نشر حساب النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي "صور" تثير الجدل والتساؤلات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المتوقع أن يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي ضم المهاجم البرازيلي برونو سافيو بعد إجراء الكشف الطبي واتمام انتقالة الى النادي الفريق.

فيما وقد عاد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلي تدريباته بعد فترة راحة تفاوتت توقيتها بين اللاعبين وذلك إستعداداً للموسم الجديد، وكان الجهاز الفني السابق قد منح بعض اللاعبين الأساسين راحة سلبية منذ الأسبوع الأول من اغسطس الماضي فيما حصل باقي اللاعبين علي راحة عقب نهاية مسابقة الدوري.

شادي حسين

ومن ناحيه اخري، أعلن النادي الأهلي، أمس، التعاقد مع شادي حسين لاعب نادي سيراميكا لمدة 5 مواسم.

حلم انتقال شادي للنادي الأهلي

شادي حسين هو واحد من ملايين المشجعين للنادي الأهلي قبل أن يكون لاعباً  بصفوف هذا الفريق، عافر اللاعب ونحت في الصخر حتى يُحقق ما أردا، بدأ مسيرته كناشئاً بصفوف نادي المقاولون العرب، وبعدها انتقل لنادي سيراميكا كليوباترا الذي كان يلعب بدوري الدرجة الثالثة وتدرج معهم  حتى صار الهداف التاريخي للفريق.

بدأ أحلامه تنحول لواقع ملموس عندما صعد بفريقه سيراميكا إلى دوري الأضواء والشهرة قبل عامين، ومن وقتها واستطاع اللاعب خطف الأنظار تجاهه، وعمل على ترك بصمة في الملاعب، وكان قريباً  من الانتقال للنادي الأهلي خلال الموسم الماضي، لكن تحطمت آماله بتفضيل الفريق تعاقده مع حسام حسن لاعب سموحة، عن التعاقد معه.

لم ييأس شادي، وقدم أفضل ما لديه مع الفريق خلال الموسم المنقضي، وتمكن من تسجيل 10 أهداف، وإجمالياً خاض اللاعب في الدوري الممتاز 62 مباراة، سجل خلالهم 17 هدفاً ، وصنع 7 آخرين، ليقرر بعدها المسئولون بالقلعة الحمراء التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 29 عام. 

تابع موقع تحيا مصر علي