عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمايا بيحسس على جسمي| تقى: طليقي بيهددني بـ مية نار وهينشر صوري على المواقع الإباحية في المطرية..فيديو

تقى المجني عليها
تقى المجني عليها

نيرة أشرف في المطرية؟.."4 سنوات من العذاب قضتهم تقى، الذي لم يتخطى عامها السادس والعشرون من العمر، بعد زواجها من شخص لا يعرف عن حدود الله شيئ، حتى تم الإنفصال بينهم عن طريق المحكمة، ولكن مازالت التهديدات تلاحقها من طليقها.

تحيا مصر أنتقل الي، أسرة تقى ليرصد تفاصيل التهديدات التي تلاحقها من طليقها فضلاً عن مأساتها التي عاشتها داخل منزله، تقول تقى:،"أنا متزوجة من عام 2017، عشت مع زوجي أسوأ أيام حياتي، مفيش يوم كان بيعدي إلا وكان بيضربني فيه ويشتمني بابشع الألفاظ".

بيفطر في نهار رمضان

وتابعت تقى،"مع مرور الأيام، تفاجئت بزوجي أنه مش بيصلي ولا بيصوم، حتى في نهار رمضان كان يشرب السجاير قدامي، ويقولي قومي جهزي الأكل انا  جعان، حاولت كثيراً أني أتكلم معاه على عظمة شهر رمضان وثوابة ومغفرته، ولكن محاولاتي جميعها باءت بالفشل".

حريم داخل الشقة

واضافت، بعد مرور ما يقرب من 4 شهور، لقيت جوزي بيجيب حريم داخل الشقة ويقعد معاهم ولما بقوله أيه ده يقولي أنتي ملكيش دعوة تقعدي هنا ومتتكلميش كأنك مش موجودة".

يتحسس جسدي النحيل

واستطردت،"في فترة سافر زوجي إلى إحدى البلدان، مكث ما يقرب من 3 شهور، وخلال تلك الفترة حصلي موقف غريب مش هقدر أنساه طول عمري، فوجئت بحمايا يطرق على باب الشقة، وعندما  فتحت له قعد معايا في الشقة ومكث يتحدث معايا على الظروف المعيشية، وفاجأة لقيتة بيلمس أجزاء حساسة من جسدي، ويتحسس جسدي النحيل، ويقولي:" تعالي ندخل أوضة النوم، طيب تعالي أقعدي على حجري"، في تلك اللحظة لم أشعر بنفسي وهرولت إلي الطابق الأرضي، وكنت في حالة أنهيار تام، حاول حمايا يتحرش بي ما يقرب من  3 مراتن وانا كنت بقاوم، و في مره  حمايا قالي، أنتي عارفه يا "تقى"،انتي خسارة في أبني لو طلقك أنا هتجوزك، ومش هسيبك تعيشي لوحدك متخافيش.

بيمسح بيه بلاط الشقة

وأكدت تقى،"انا كنت خايفة أقول لزوجي عشان عارفاه مش هيصدقني، وهيقوم يقعد يضرب فيا ويجرجرني علي البلاط كعادته"، مؤكدة، أنا كل شوية  كنت أروح عند أبويا، بس جوزي كان يجي ورايا ويقعد يشتم في أبويا ويضربة ويهدده أنه هيلقي عليه مية نار.

دعوى طلاق للضرر

وأنهت تقى حديثا لـ تحيا مصر قائلة:" في عام 2020 قررت أني أنفصل عنه، وبالفعل رحت عند والدي، وبعدها لقيت جوزي معاه 9 بلطجية ومعاهم اسلحة بيضاء وبيشتمو في أبويا لحد ما اهل المنطقة تدخلوا، وفي النهاية رفعت عليه دعوى طلاق للضرر، وبعدها لقيتة بيهددني ويقولي هنشر صورك أنتي وأمك على المواقع الإباحية علشان يسقط الحضانة وياخد أبني مني".

حفرة بعمق  ١٠ أمتار 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة للبحث الجنائى بقطاع شرطة السياحة والآثار قيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بمحافظة سوهاج بالحفر والتنقيب غير المشروع بقصد البحث عن الآثار بمسكنه.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمسكنه وأمكن ضبطه، حيث عُثر على حفرة بعمق  ١٠ أمتار تقريباً تنتهى بسرداب به جدار من الحجر  الجيرى ، كما تم ضبط الأدوات المستخدمة فى عملية الحفر بالعرض على الجهات المختصة أفادت بأن الحفر بغرض البحث والتنقيب عن الآثار وأن المنطقة تخضع لقانون حماية الآثار.

تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاقهرة من إلقاء القبض على شخصين بممارسة نشاطا إجرامياً فـى تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية في أسيوط.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط قيام شخصين لأحدهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة مركز شرطة ديروط بأسيوط، بممارسة نشاطا إجرامياً فـى تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والإتجار فيها متخذان من مسكنهما مركزاً لمزاولة نشاطهما.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما بورشة تصنع الأسلحة النارية المشار إليها ، وعُثر بداخلها على 2 بندقية آلية مسدس 2 بندقية خرطوش 4 طبنجات "مُعدلة" 11 فرد محلى عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة أجزاء تستخدم فى تصنيع الأسلحة النارية مبلغ مالى سيارة.

وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الإتجار وإدارة ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائهما والسيارة للتنقل بها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط موظف لإختلاسه شهادات صحية 

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائءم الأموال العامة، من ضبط موظف بإدارة صحية بالجيزة ، لقيامه بإختلاس العديد من الشهادات الصحية المرضية والإستمارات الصحية لطلبة المدارس ممهورة بخاتم جهة عمله وإحتفاظه بها بمنزله لبيعها لمن يرغب بمقابل مادى لكل شهادة دون إثباتها بدفاتر وزارة الصحة أو تحصيل مستحقات الدولة عنها، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة  الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية وترويجها.                   

معلومات وتحريات

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة تنسيقاً وقطاع الأمن الوطنى قيام (موظف بإحدى الإدارات الصحية بالجيزة "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة) بإستغلال طبيعة عملــه وموقعــه الوظيفــى، وقيامه بإختلاس العديد من الشهادات الصحية وكــذا الشهــادات المرضيــة والإستمــارات الصحيــة لطلبــة المـدارس "ممهورة بخاتم جهة عمله" وإحتفاظه بها بمنزله لبيعها لمن يرغب بمقابل مادى لكل شهادة دون إثباتها بدفاتر وزارة الصحة أو تحصيل مستحقات الدولة عنها.

إستهداف المتهم

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم إستهدافه وأمكن ضبطه بمحل إقامته وبحوزته عدد من الشهادات الصحية بأسماء أشخاص مختلفة تُفيد خلوهم من الأمراض المعدية ولا مانع من عملهم فى المطاعم والمحال الغذائية "مزورة" - عدد من التقارير الطبية خالية البيانات "معد لإضافة البيانات "-  عدد من البطاقات الصحية للأطفال "خالية البيانات"- عدد من الطوابع البريدية فئات مختلفة- عدد من البصمات وأكلاشيهات مطاطية "مقلدة" منسوبة لجهات مختلفة- مجموعة من الأدوات المستخدمة فى عمليات التزوير- هاتف محمول "يحوى صور العديد من المحررات المضبوطة وكذا العديد من الرسائل الإلكترونية المتبادلة بين المتهم وعملائه تفيد نشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وبمواجهة المتهم المذكور أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل القضايا

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج.

حيث تم فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية ضبط 4 قضايا، وفى مجال مكافحة جرائم تهريب النقد تم ضبط 2 قضية، وفى مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة تم ضبط 2 قضية، وفى مجال ضبط المخالفات المرورية تم ضبط عدد 965 مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال الأمن العام تم ضبط عدد 37 قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ عدد 259 حكم قضائى متنوع، وفى مجال مكافحة جرائم "الهجرة غير الشرعية – تزوير المستندات" ضبط قضية واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي