عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس رياضة النواب بندوة مستقبل وطن:أصبح لدينا أجيال رياضية مطمئنة فى مصر

ندوة حزب مستقبل وطن
ندوة حزب مستقبل وطن

أكد النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بأن التعاون بين البرلمان والحكومة بقطاع الشباب والرياضى يحصد ثماره المواطن بمختلف دوائر المحافظات بالجمهورية، مشيرا إلى أن هذا السياق يحقق نتائج على أرض الواقع بشكل فعال.

تحيا مصر 

جاء ذلك بكلمته بفعاليات اللقاء الإسبوعى بحزب مستقبل وطن مع ممثلى الحكومة، حيث يحضر اليوم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ندوة:إنجازات مصر بالشباب والرياضة" وذلك فى ضوء اللقاءات التى يعقدها الحزب بين الأعضاء ووممثلى الحكومة بشكل مباشر للتعرف على الجهود التنموية التى تقوم بها الحكومة وفق توجيهات القيادة السياسية، وأيضا نقل أعضاء الحزب ونوابه لصوت المواطن لدى الحكومة.

ويحضر اللقاء النائب أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، والنائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة النقل والمواصلات، وعدد كبير من نواب البرلمان وأعضاء الحزب.

رئيس رياضة النواب بندوة مستقبل وطن:أصبح لدينا أجيال رياضية مطمئنة فى مصر 

ولفت النائب محمود حسين إلى أن هذا التعاون نتيجة  أن الوزير أشرف صبحى متفتح وسياسى ويتعاون ويضع مصلحة الوطن والمواطن فى الأولويات ولديه خبرة حقيقة فى الإدارة الرياضية والتسويق والاستثمار ومن ثم نرى نتائج مبهرة بقطاع الشباب والرياضة وتحقيق طفر غير مسبوقه فى القطاع الرياضى والشبابى فى ضوء إرادة القيادة السياسية التى تدعم التمكين الحقيقى للشباب.

وأكد النائب محمود حسين  على أن الطفرت التى حصلت فى القطاع الرياضى ليست فى الفرق الكبيرة فقط ولكن فى كل الفرق بالمنظومة الرياضية. وأصبح لدينا أجيال مطمئنة لمصر بالمنظومة الرياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي