عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لطعن شابين فتاة بالدقهلية: كوافيرة ارتبطت بأحدهما وعلى علاقة بالأخر

تحيا مصر

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، واقعة تعدي شابين على فتاة مستخدمين سلاح أبيض" مطواه" وتسديد عدد من الطعنات لها بالرأس وأنحاء متفرقة من الجسم، بشارع الدراسات بمدينة المنصورة وذلك بعد نشوب خلاف بينهما نظرًا لإرتباطها بأحدهما وعلاقتها بالأخر واتفاقهم على مواجهتها وجرى نقلها الى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج، وتمكن الاهالي من ضبطتهما وتسليمهما للشرطة.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم ثانى المنصورة من بعض الاهالي بإصابة فتاه بمنطقة بشارع الجيش في المنصورة بجرح قطعى فى الرأس علي يد شابين  .

القصة الكاملة لطعن شابين فتاة بالدقهلية: كوافيرة ارتبطت بأحدهما وعلى علاقة بالأخر


انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد كريم عبدالله الرازق، رئيس المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة فتاة تدعي " مريم.أ .ع. أ"  19 سنة، ومقيمة بمنطقة مساكن الميناء بالمنصورة، و تعمل كوافيرة وتبين قيام شابين بالتعدي عليها في الشارع وقام احدهما  بالاعتداء عليها بمطواة كانت بحوزته.


وتمكن الاهالي من الامساك بهما وتسليمها لضباط المباحث ونقلت الفتاة الي مستشفي الطوارئ الجامعي بعد اصابتها بجرح قطعي في فروة الرأس 
وبسؤال الفتاة في محضر الشرطة، اتهمت احدهما بمحاولة سرقته تليفونها المحمول، بينما انكر الشابين ذلك واكد احدهما بوجود علاقة عاطفية بينهما وانها على علاقة بصديقة المتهم الثاني فقررا مواجهتها عقب انتهاء عملها الا انهم نشبت خلافات تطورت الى استخدام السلاح الأبيض.

القصة الكاملة لطعن شابين فتاة بالدقهلية: كوافيرة ارتبطت بأحدهما وعلى علاقة بالأخر 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات

تابع موقع تحيا مصر علي