عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يواجه ريد بول سالزبورج النمساوي فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يستعد فريق  تشيلسي الإنجليزي، لمباراته اليوم الأربعاء، أمام نظيره نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في موسمه الجديد 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه تشيلسي  ضد فريق ريد بول سالزبورج، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات  beIN Sports HD Xtra 1.

ويدخل الفريقان هذه المباراة بحماسة وقوة ومنافسة شديدة حيث يتوقع المحللون وخبراء الرياضة العالمية أن تكون نسب احتمال فوز تشيلسي في هذه المباراة كبيرة في الوقت الذي يحتل فيه الفريق المركز الرابع في المجموعة.

ماذا ينتظر تشيلسي في سبتمبر

وبعد إقالة توخيل، يملك تشيلسي في سجلات الشهر الجاري عدد من المباريات الهامة والتي تأتي على النحو التالي:

14 سبتمبر : مواجهة ريد بول سالزبورج بدوري أبطال أوروبا.

18 سبتمبر: قمة نارية ضد ليفربول في بريميرليج.

مدرب تشيلسي القادم

ووفقاً لبعض التقارير الإنجليزية، فإدارة البلوز وضعت الفرنسي زين ادين زيدان صاحب آخر التجارب مع نادي ريال مدريد ، على رأس المرشحين لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

كما طُرح اسم بوكشيتينيو المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان، ليكون ضمن المرشحين خلافة توخيل في تشيلسي، خاصة وأن المدرب بلا نادٍ في الوقت الحالي.

أرقام توخيل مع البلوز

وحقق توخيل العديد من الإنجازات والبطولات مع الفريق منذ أن تولى القيادة الفنية للبلوز، فقد تمكن من الجمع بين بطولة دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي،  وكأس العالم للأندية عام 2021، لكنه خسر لقبي كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد أمام فريق ليفربول.

تولى المدرب السابق لـ تشيلسي الفريق في 99 مباراة، حقق الفوز خلال 62 مباراة، تعادل في 19، وخسر في 18 لقاء، ولكن في الأخير أعلن النادي رحيل المدرب عبر بيان رسمي أُثني فيه على النتائج والبطولات التي حققها البلوز مع المدرب السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي