عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يدخل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مباراته اليوم الأربعاء، أمام نظيره  بروسيا دورتموند الألماني ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يخوض فريق مانشستر سيتي ضد نظيره  بوروسيا دروتموند ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 3 HD Premium.

 ترتيب المجموعة السابعة

جديراً بالذكر أن فريق المان سيتي كانت قد أسفرت القرعة عن وقوعه في المجموعة السابعة إلى جانب كل من ( بروسيا دور تموند، كوبنهاجن الدنماركي، إشبيلية البرتغالي)، ويتربع الفريق الإنجليزي على عرش صدارة تلك المجموعة برصيد 3 نقاط، وهو نفس عدد نقاط فريق بروسيا دور تموند الذي يقع في المركز الثاني، فيما يأتي كلاً من كوبنهاجن وإشبيلية في المركزين الثالث والرابع برصيد خالي من النقاط.

مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

وقلب فريق السيتي، الطاولة على كريستال بالاس، والذي كان متفوقاً بنتيجة هدفين نظيفين خلال الشوط الأول من المباراة، ولكن عناصر السيتيزن حولوا النتيجة لصالحهم خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة.

تقدم كريستال بالاس بالهدف الأول عن طريق مدافع السيتي الذي سجل عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، ثم أضاف يواكيم أندرسن الهدف الثاني في الدقيقة  21، وبعدها قلب السيتي الطاولة، بتسجيله أولى الأهداف عن طريق برناندو سيلفا في الدقيقة 53، ثم سجل النرويجي إيرلينج هالاند هاتريك لفريقه في الدقائق (62،70، 81)، ليحقق السيتي فوزه الثالث هذا الموسم، ويعتلي الصدارة مؤقتاً لحين معرفة نتيجة فريق أرسنال، الذي يخوض مواجهة بعد قليل أمام فريق فولهام في نفس الجولة.

تابع موقع تحيا مصر علي