عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ريال مدريد المتوقع لـ مواجهة لايبزج في ليالي الأبطال

تحيا مصر

يدخل فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة قوية امام نظيره لايبزج الألماني، مساء اليوم الأربعاء وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزج

وتنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر الجاري، ويستضيفها ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي، الذي يسعى لخطف نقاط المباراة لانتزاع صدارة المجموعة السادسة من فريق شاختار، حيث كان قد تفوق خلال منافسات الجولة الأولى بنتيجة 3 أهداف على حساب فريق سيليتك.

غيابات ريال مدريد أمام لايبزج

وضربت الغيابات صفوف الفريق الإسباني قبل مواجهة اليوم، حيث يغيب عنه كل من كريم بنزيمة بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا إضافة لكلاً من لوكاس فاسكيز، والبرازيلي إيدير ميليتاو.

وسيحاول الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، تعويض تلك الغيابات الهامة التي عصفت بالفريق قبل مواجهة لايبزج بدوري الأبطال.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام لايبزج

ومن المتوقع أن يدخل الريال مباراة اليوم أمام الفريق الألماني بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: تييبو كورتوا.

في الدفاع: كارفخال، روديجر، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي.

في الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، تشواميني.

في الهجوم: فالفيردي، روديجو جوس، فينيسوس جونيوز.

ترتيب ريال مدريد

ويحتل الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط جمعهما من الفوز خلال أولى مبارياته على نظيره سيليتك الأسكتلندي، فيما يتصدر المجموعة فريق شاختار بنفس رصيد الريال، ويأتي كلاً من لايبزج وسيليتك في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي