عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يُفجر مفاجأة في أزمة كهربا.. ويؤكد: اللاعب هايكمل مع الأهلي

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقناة “أون تايم سبورتس”، عن كواليس الانفراجة التي حدثت بخصوص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يواجه أزمة صعبة بتغريمه من جانب الاتحاد الدولي “فيفا” مبلغ وصل قدره نحو 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك.

تحيا مصر

شوبير يتحدث عن أزمة كهربا

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم براديو “أون تايم سبورتس”: “ عقد محسن صالح جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، ووجه له الشكر خلال تلك الجلسة، الأمر الذي كان بمثابة الصدمة لللاعب”.

وأضاف: “ بعد تلك الجلسة، اجتمع كهربا مرة ثانية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وكانت نتيجتها هي أنه سيستمر مع النادي، مما أدى لشعور كهربا بالارتياح الكبير”.

وتابع: “ كما قلت لكم في السابق، فالنادي الأهلي لن يتخلى عن كهربا في أزمته لأنه مقدر حجم تضحياته من أجل النادي، ولكن الكرة ستكون في ملعب كهربا”.

وواصل: “ الموضوع سيتم حله بالاشتراك من النادي الأهلي مع كهربا، النادي سيتحمل جزء واللاعب الجزء الآخر”.

وأتم: “ كهربا رأى معاملة جيدة من جانب كارسيل كولر الأمر الذي قد يسمح له بالتواجد ضمن القائمة الأولية والتي سُيعلن عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، واللاعب سيكمل مشواره مع النادي".

تدريبات الأهلي

على الجانب الآخر، كان قد استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية منذ السبت الماضي لأول مرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، استعداداً للموسم الجديد.

وقرر النادي الأهلي عدم الدخول في معسكر مغلق هذا الشهر، على أن يتم تأجيله لنوفمبر المقبل، وذلك بسبب مشاركة عدد من لاعبي الأهلي مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وتم استدعاء كل من علي معلول لمنتخب تونس، ( محمد الشناوي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم) للمنتخب الوطني الأول والتي بدأ منذ أمس الثلاثاء  معسكره المغلق تحت قيادة فنية للبرتغالي روي فيتوريا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي