عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب رفض والدها الإلتحاق بكلية الصيدلية

نيابة المحلة تصرح بدفن فتاة تخلصت من حياتها رميا بالرصاص بالغربية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

صرحت نيابة مركز المحلة الكبرى، بدفن فتاة أقدمت على التخلص من حياتها رميا بالرصاص بأستخدام سلاح والدها النارى بسبب رفضه ألتحاقها بكلية الصيدلة جامعة خاصة بعد أنتهائها من المرحلة الثانوية، لعدم وجود شبهة جنائية، وذلك بعزبة الشركة قرية الجابرية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من أسرة مقيمة بعزبة الشركة بشروع ابنتهم "ساره .ر"  طالبة ثانوي في إنهاء حياتها .

الانتقال والفحص 

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث لمتابعه تطوراته. 

التحريات الأمنية 

وأفادت التحريات الأمنية التي أجراها المقدم محمد براسي مفتش مباحث مركز شرطة المحلة  بالتنسيق مع الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية أن الفتاة كانت تعاني من أزمة نفسية عقب خلافات مع والدها رجل الأعمال "صاحب مصنع" سعيا في رغبتها بالدخول كلية الصيدلة بإحدي الجامعات الخاصة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها.

استدعاء طبيب متهم بالتسبب في وفاة طالبة بعد إجراء عملية جراحية 

وفي سياق أخر أصدر المستشار عماد سالم، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، بمحافظة الغربية، توجيهاته العاجلة إلى رئيس نيابة ثان المحلة الكبرى، بسرعه فتح تحقيق عاجل في واقعة وفاة طالبة عقب إجرائها عملية "ناصور عصعوصى" ما أدى إلى أصابتها بتسمم دموى، كما يستمع إلى أقوال والديها في البلاغ المقدم ضد طبيب جراح شهير وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وكانت قد اتهمت أسرة الطالبة "إسراء محمد عبد النبي الحسيني" في بلاغ رسمي بنيابة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، طبيب جراح شهير يدعى «حسين. أ» بالإهمال الطبي والذى تسبب فى وفاتها عقب إجرائه عملية "ناصور عصعوصي" وهو ما أدى إلى إصابتها بتسمم دموي بكتيري نتج عنه فشل بالوظائف الجسم وهبوط حاد بالدورة الدموية نتج عنه الوفاه.

تابع موقع تحيا مصر علي