عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار ليفاندوفسكي.. كيف وصفت الصحف الألمانية فوز بايرن ميونخ على برشلونة

تحيا مصر

عودة الإحباط  والانهيار لـ ليفاندوفسكي"، كان هذا عنونا تقرير نُشر في جريدة بيلد الألمانية صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر الجاري، وذلك عقب هزيمة فريق برشلونة بنتيجة هدفين  مقابل لاشئ خلال مواجهته بفريق بايرن ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دورالمجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

ظهور مميز لـ برشلونة رغم الهزيمة أمام بايرن ميونخ

ظهر الفريق الكتالوني بأداء مميز طوال شوطي اللقاء، وكان هو الفريق الأخطر والأكثر تسديداً على مرمى مانويل نوير، لكن الحظ لم يحالفهم خلال الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي، آملاً في ترجمته للأهداف الضائة خلال الشوط الثاني، ولكن ما حدث كان على عكس المتوقع، فابايرن ميونخ ضرب الفريق الكتالوني بهدفين في العشر دقائق الأولى من المباراة عن طريق هيرنانديز، وساني، ليحاول بعدها برشلونة العودة في المباراة  لكن البايرن كان قد  أغلق أمامه كل الأبواب المتاحة للتسجيل، وخرج الفريق مهزوماً لتستمر عقدته أمام البافاري الألماني دائم التوفق عليه في ليالي الأبطال.

كيف وصفت الصحف الألمانية هزيمة برلشونة أمام بايرن ميونخ

وخصصت صحيفة بيلد الألمانية تقريراً عن مباراة الأمس، وسلطت الضوء على البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن السابق والمنضم حديثاً لصفوف برلشونة، وأظهرت لمساته خلال أحداث المباراة التي غاب فيها عن التهديف.

ونشرت الصحيفة الألماينة تقريراً بعنوان “ عودة الإحباط والانهيار لـ ليفاندوفسكي”، رصدت خلاله لمسات البولندي خلال المباراة، ومحاولاته على مرمى نوير والتي باءت جميعها بالفشل، وخرج مُحبطاً رفقة فريقه الجديد برشلونة.

وأكدت الصحيفة خلال التقرير الذي نُشر، على أن بايرن ميونخ كان يعرف كيف تسير الأمور مع روبرت ليفاندوفسكي، وبعد هزيمة برشلونة، أصبح يعرف أنه يلعب ضده في ليالي الأبطال.

كما وصفت صحيفة “Allgemeine Zeitung” حالة ليفا، بأنه يعيش حالة صعبة وحالة من الاحباط كذلك بدلاً من أنه كان يستعد للاحتفال بتسجيل الأهداف

وتابعت الصحيفة الألماينة خلال تقريرها: في بدلة رمادية للركض وحقيبة ظهر سوداء ، هرع روبرت ليفاندوفسكي إلى حافلة الفريق بخطوات واسعة بعد رقمه الصفري الشخصي، ولم يكن يحب الكلام".

كان هذا وصف الصحف الألمانية لـ حالة ليفاندوفسكي الذي كان يأمل في زيارة شباك فريقه السابق ويمنح الأولوية لفريقه الذي يعاني بشكل دائم أمام الفريق البافاري في مباريات التشامبيونزليج.

تابع موقع تحيا مصر علي