عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات ورابط الإستعلام على بوابة الوظائف الحكومية 2022

بوابة الوظائف الحكومية
بوابة الوظائف الحكومية 2022

خطوات ورابط الإستعلام على بوابة الوظائف الحكومية 2022.. تزايدت عمليات البحث مؤخرًا من قبل المواطنين للاستعلام عن رابط بوابة الوظائف الحكومية 2022، والتي يتم من خلالها التقديم للوظائف المختلفة التي تعلن عنها الحكومة.

ويقدم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة موقع بوابة الوظائف الحكومية 2022، الخاص بنشر الوظائف المعلن عنها بتلك الوحدات و ذلك لمعاونة الباحثين عن فرص عمل، حيث يمكنهم الإطلاع علي الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقا للجهة المعلنة وكذلك مواعيد الامتحانات الالكترونية والشفوية.

بوابة الوظائف الحكومية 2022

وقد تم تدشين بوابة الوظائف الحكومية 2022، التزاما بالقواعد القانونية الحاكمة والمنظمة لشغل الوظائف العامة بوحدات الجهاز الإدارى للدولة، وإعمالا لمبادىء الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة.

ويمكن من خلال بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، البحث عن الوظائف المتاحة والتي توفرها وتعلن عنها الحكومة، حيث يقوم طالب الخدمة والراغب في التقديم على وظيفة، في إدخال البيانات اللازمة، المكونة من "الجهة طالبة الإعلان – المحافظة – المجموعة الوظيفية – مستوى المؤهل – طريقة شغل الوظيفة – المجموعة النوعية - المؤهل"، ثم يقوم المدم على وظيفة بالضغط على كلمة "بحث"" لتظهر لك النتنتجة.

الاستعلام عن مسابقة الـ 30 ألف معلم

كما تتيح بوابة الوظائف الحكومية خدمة الاستعلام عن الوظائف التي تم تحديد موعد الامتحان لها، وهي مسابقة وزارة التعليم لتعيين المعلمين "مسابقة الـ 30 ألف معلم".

وبدأ جهاز التنظيم والإدارة بدء الاختبار الإلكتروني للمتقدمين فى مسابقة 30 ألف معلم حسب المحافظات فى مواعيد محددة وهناك من قام باداء الاختبار فى انتظار ظهور النتيجة عبر الرابط الرسمى للمسابقة، حيث بدأت الاختبارات 28 أغسطس وستستمر حتى 27 سبتمبر الجارى لاختبار 36 ألفا و235 متقدما فى المسابقة.

اختبارات مسابقة 30 ألف معلم

وبدأت اختبارات مسابقة 30 ألف معلم فى محافظة الجيزة ثم القاهرة وسوف تنتهى بالوادي الجديد والدقهلية،  حيث أدى يوم الأحد 28 أغسطس الماضي، اختبار المتقدمين من محافظة الجيزة، وتليها محافظة القاهرة في 29 أغسطس، ثم القليوبية في 30 أغسطس، والمنوفية يومي 31 أغسطس حتى 1 سبتمبر، ومحافظة البحيرة من 3 إلى 5 سبتمبر، ثم محافظة الإسكندرية 6 سبتمبر المقبل.

وأجرى الجهاز الاختبار للمتقدمين من محافظة الغربية يومي 7 و8 سبتمبر، ومحافظتي قنا والأقصر يوم 10 سبتمبر، وتليها محافظة بني سويف يومي 11 و 12 من نفس الشهر، ثم محافظة أسيوط يوم 13 سبتمبر، والشرقية يومي 14 و 15 سبتمبر، وسوهاج 17 سبتمبر، وكفر الشيخ 18 سبتمبر، ومحافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد 19 سبتمبر، ودمياط والفيوم 20 سبتمبر، ثم المنيا يومي 21 و 22 سبتمبر.

اقرأ أيضاً

وزير الصحة يبحث التعاون في بناء المنشآت الذكية وتوطين صناعة الأمصال واللقاحات

تابع موقع تحيا مصر علي