عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجمة مسرح مصر تحتفل بعيد زواجها الخامس من حمدى الميرغنى: حبيبي وعشرة عمرى

تحيا مصر

تحتفل  نجمة مسرح مصر، إسراء عبدالفتاح بعيد زواجها ال 5 على النجم الكوميدى حمدى الميرغنى، حيث نشرت على حسابها الشخصي فيديو  مجمع لهم .

تحيا مصر يرصد لكم احتفال إسراء عبد الفتاح بعيد زواجها 

إسراء عبدالفتاح تحتفل بعيد زواجها

شاركت الفنانة إسراء عبدالفتاح متابعيها ومحبيها من الجمهور،بنشر فيديو لها مع زوجها حمدى الميرغنى على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة:" عشرة عمرى وحبيبى غالى عليا ونصيبىanniversary  ..  Happy5

ونال الفيديو على إعجاب متابعيها ومحبيها بتعليقات "ربنا يخليكو لبعض، عيد زواج سعيد، عقبال مائة سنة زواج مع بعض"وغيرها من التعليقات

إسراء عبدالفتاح

ولدت إسراء عبدالفتاح فى يوم20من شهر أغسطس عام1991 فى القاهرة ، تخرجت من الأكاديمية البحرية، بجامعة الإسكندرية ،ثم بدأت مشوارها الفني فى مركز الإسكندرية للابداع الفنى،ثم أتيت لها الفرصة للمشاركة فى مسرح مصر،وكان أول ظهور لها من خلال مسلسل"أبواب الخوف"، وشاركت فى مسرح تياترو مصر الموسم الأول،وقامت بحوالى40 حلقة على مدار موسمين برفقة أشرف عبدالباقي.

بداية تعارفها على زوجها حمدى الميرغنى

تعرفت على حمدى الميرغنى أثناء أشتراكها فى فريق مسرح مصر،وبدأت صداقتهما، ثم أزداد قربهما لبعض بعد العمل سويًا على مسرح مصر.

زواج حمدى الميرغنى واسراء عبدالفتاح

تقدم الفنان حمدى الميرغنى، لخطبة إسراء عبدالفتاح،وبعد فترة قصيرة تم تحديد عقد قرانهما، تم عقد القران بمسجد المشير الطنطاوي وسط حضور نجوم المسرح ،وكان الفنان أشرف عبدالباقي هو الشاهد على زواجهم،وأنجبا طفلة تدعى تمارا.

ظهرت إسراء عبدالفتاح مع زوجها حمدى الميرغنى فى العديد من البرامج المعروفة،مثل" برنامج صاحبة السعادة ، برنامج ليلة سمر"، برنامج واحد من الناس"

أعمالها الدرامية

شاركت الفنانة إسراء عبدالفتاح فى مسلسل"أبواب الخوف، صد رد، مسلسل مسرح مصر ، سكر زيادة، ومن أعمالها السينمائية، فيلم "عسل أبيض، فيلم سكر برة، فيلم خيال مآته. 


آخر أعمال الفنانة إسراء عبدالفتاح مسلسل"سكر زيادة"

يذكر أن آخر أعمال إسراء عبد الفتاح مسلسل "سكر زيادة" بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب وهنادي مهنا وأميرة هاني ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وإنجي على ومصطفى أبو سريع، وتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

تابع موقع تحيا مصر علي