عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو درويش: نجاح زيارة الرئيس السيسي لقطر مرهون برغبة مشتركة في تعميق العلاقات وعدم التدخل في الشئون الداخلية

النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب

قال النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن نجاح زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قطر،يظل مرهون بوجود رغبة مشتركة في تعميق العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة، وعدم التدخل في الشئون الداخلية.

تحيا مصر 

وتابع عمرو درويش، بالإضافة إلى عدم دعم التيارات المتطرفة، أو العمل على الإضرار بالمصالح والحقوق التاريخية، أو استغلال المنصات الاجتماعية والقنوات الإعلامية في التراشق والنيل من الرموز و المؤسسات الوطنية".

النائب عمرو درويش: نجاح زيارة الرئيس السيسي لقطر مرهون برغبة مشتركة في تعميق العلاقات الثنائية وعدم التدخل في الشئون الداخلية

يذكر ان الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى مع ممثلي رابطة رجال الأعمال القطريين، وذلك في مقر إقامته بالدوحة"، حيث وصل امس الى مطار حمد الدولى بالعاصمة القطرية الدوحة، وكان في استقباله الامير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر".

هذا وتستغرق الزيارة الرسمية مدة يومين، حيث تعد الأولى من نوعها للرئيس السيسي إلى دولة قطر، وتأتي تلبيةً للدعوة الموجهة إلى الرئيس من شقيقه الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر. 

النائب عمرو درويش: نجاح زيارة الرئيس السيسي لقطر مرهون برغبة مشتركة في تعميق العلاقات الثنائية وعدم التدخل في الشئون الداخلية

وكان المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، صرح بأن الزيارة تأتي تتويجاً للمباحثات المكثفة المتبادلة خلال الفترة الأخيرة بين البلدين الشقيقين، بهدف تعزيز أطر التعاون الثنائي المشترك على جميع الأصعدة. 

وسيبحث الرئيس خلال الزيارة مع شقيقه أمير دولة قطر أهم محاور العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين، فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي”.

تابع موقع تحيا مصر علي