عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وجع قلب جديد.. شوبير يعلن وفاة زوج شقيقته

تحيا مصر

أعلن أحمد شوبير الإعلامي الحالي بقنوات “أون تايم سبورتس”، وفاة زوج شقيقته صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

وفاة زوج شقيقة شوبير

ونشر شوبير منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أعلن خلالها وفاة زوج شقيقته، وقال: “وجع قلب جديد زوج شقيقتي وحبيبي واخويا د سعيد سليمان في ذمة الله نسألكم الدعاء وانا لله وانا اليه راجعون”.

شوبير يتحدث عن أزمة كهربا

على الجانب الآخر، كان قد كشف أحمد شوبير الإعلامي الحالي بقنوات “أون تايم سبورتس”، عن كواليس الانفراجة التي حدثت بخصوص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يواجه أزمة صعبة بتغريمه من جانب الاتحاد الدولي “فيفا” مبلغ وصل قدره نحو 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم براديو “أون تايم سبورتس”: “ عقد محسن صالح جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، ووجه له الشكر خلال تلك الجلسة، الأمر الذي كان بمثابة الصدمة لللاعب”.

وأضاف: “ بعد تلك الجلسة، اجتمع كهربا مرة ثانية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وكانت نتيجتها هي أنه سيستمر مع النادي، مما أدى لشعور كهربا بالارتياح الكبير”.

وتابع: “ كما قلت لكم في السابق، فالنادي الأهلي لن يتخلى عن كهربا في أزمته لأنه مقدر حجم تضحياته من أجل النادي، ولكن الكرة ستكون في ملعب كهربا”.

وواصل: “ الموضوع سيتم حله بالاشتراك من النادي الأهلي مع كهربا، النادي سيتحمل جزء واللاعب الجزء الآخر”.

وأتم: “ كهربا رأى معاملة جيدة من جانب كارسيل كولر الأمر الذي قد يسمح له بالتواجد ضمن القائمة الأولية والتي سُيعلن عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، واللاعب سيكمل مشواره مع النادي".


 

تابع موقع تحيا مصر علي