عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنحبك يا ريس.. مظاهر حب لـ مرتضى منصور من أعضاء نادي الزمالك

نادي الزمالك_ تصوير:
نادي الزمالك_ تصوير: مصطفى عبد الرحيم

توافد عدد كبير من أعضاء نادي الزمالك على قمر النادي بميت عقيبة، وذلك لإظهار الدعم والحب لـ مرتضى منصور رئيس النادي، الذي سيعقد مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم للحديث عن بعض التفاصيل الخاصة بالنادي.

تحيا مصر

مظاهر حب لمرتضى منصور

وتواجد عدد كبير من أعضاء نادي الزمالك، في اجتماعية كبيرة لدعم مرتضى، رافعين شعار: “ لا محاربة نادي الزمالك”، وذلك علىا خلفية الأزمات التي يواجهها رئيس النادي من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق.

وقالت إحدى العاملات بنادي الزمالك : “مرتضى منصور صلح حياتنا.. ومعاه لو هناكل تراب في الزمالك”.

وصول بعثة الزمالك

على الجانب الآخر كانت وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة قادمة من السعودية عقب أداء مناسك العمرة.

وجاء ذلك فور انتهاء الفريق من خوض مباراة كأس سوبر لوسيل أمام نادي الهلال السعودي، مساء الجمعة الماضي على الأراضي القطرية.

وتلقى الفريق هزيمة بركلات الترجيح 4/1/ ، وحل وصيفاً في مباراة كأس سوبر لوسيل، الذي احتضنها ملعب لوسيل أحد الاستدادت المخصصة لاستضافة نهائي كأس العالم قطر 2022.

وافتتح التسجيل لـ فريق الهلال السعودي اللاعب المالي إيجالو في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من زميله كويلار، ووضعها اللاعب “تشيب” في مرمى محمد عواد حارس الزمالك.

عاد الزمالك في تعديل النتيجة عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 33 من نفس الشوط، بعد هجمة مرتدة قادها التونسي سيف الدين الجزيري، الذي سدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس عبدالله المعيوف، ووجدها زيزو في طريقه وسجل هدف التعادل.

ويخوض الزمالك مواجهة الدور التمهيدي من المسابقة الإفريقية أمام بطل تشاد، في تمام الخامسة مساء يوم 18 سبتمبر الجاري، على أن يُقام لقاء العودة في القاهرة يوم 25 من الشهر ذاته.

 


 

تابع موقع تحيا مصر علي