عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناهد فريد شوقي تشن هجوم على محمد رمضان: أفلامك نشرت القتل

تحيا مصر

شنت المنتجة ناهد فريد شوقى، هجومًا على الفنان محمد رمضان، بعد ما صرح  أن مسيرته الفنية ، تشبه والدها الفنان الراحل فريد شوقي. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل هجوم ناهد فريد شوقي على الفنان محمد رمضان

تفاصيل  هجوم ناهد فريد شوقي على محمد رمضان

نشرت المنتجة ناهد فريد شوقي،بيانًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت:" منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدى للمقارنة بين فيلم حميدو، الذى مازال فى ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موته الذى ينتهى فى ذهن الجمهور بمجرد عرضه.

واستكملت حديثها: أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدى الفنان الكبير العظيم التى قدم أفلام خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التى أدت إلى فساد الاخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل فى الشوارع.

سبب هجوم ناهد فريد شوقي على محمد رمضان

وسبق وأن، قارن محمد رمضان  نفسه بالفنان الكبير فريد شوقي وقال محمد رمضان فى أحد البرامج التلفزيونية: أول عمل لفريد شوقى كان فيلم "حميدو"، وكان تاجر فى المواد المخدرة، وكان  بيقوم بعمل الفاحشة مع فنانة الدور  وبعد حملها يقتلها، فيلم حميدو أصعب من فيلم عبده موته فهناك نجوم كبار قدمت أشياء أصعب من عبده موته.
أعمال ينتظرها محمد رمضان


مسلسل "العمدة" للفنان محمد رمضان

روج محمد رمضان ل مسلسله الجديد "العمدة، و أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن إنتهاء كتابة مسلسل "العمدة"، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضانى القادم 2023، بالتعاون مع المنتج الكبير محمد السعدى، والمخرج محمد سامى.

وكتب محمد مُعلقًا " تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل" العمدة" ، ثقه في الله نجاح من اللى قلبك يحبه،  رمضان يجمعنا بالعمدة، إنتاج محمد السعدى إخراج محمد سامى".

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما الحزين، لم يتم التعرف على القصة وتفاصيلها ولكن سيتم التصوير في حى السيدة زينب، وسيحاكى المسلسل عن الفئات الشعبية المجتمع المصرى،  وسيتناول عدة قضايا تحدث في المجتمعات العربية بشكل عام.

ويشارك في بطولة العمل محمد رمضان، بالمشاركة مع عدة من ألمع النجوم،  تأليف محمد السعدى، و إخراج محمد سامى.


آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل المشوار


ويذكر أن آخر أعمال محمد رمضان، مسلسل " المشوار"، والذي عرض في السباق الرمضانى  2022، وحصد نسبة مشاهدة عالية خلال الموسم.

وتدور أحداث المسلسل حول  ماهر، الذي يضطر لترك البلد برفقة زوجته ورد، وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه، ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية، في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد، سامى مغاورى، أحمد مجدى،  تأليف محمد فريد، و إخراج محمد ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي