عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد النبوي يحيي الذكرى الرابعة لوفاة والدته: كنتِ السند لي ولأخوتي

تحيا مصر

يحيى الفنان خالد النبوى ذكرى وفاة والدته الراحلة، معربًا عن حزنه الشديد لفقدانها، وطلب من جمهوره أن يدعو لها بالرحمة والمغفرة.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء خالد النبوى الذكرى الرابعة على وفاة والدته. 

خالد النبوى يحيى ذكرى وفاة والدته

نشر الفنان خالد النبوى، صورة تجمعه بوالدته،وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير "توتير"
وعلق قائلا:" أمي حبيبتى4 سنوات على الرحيل وانت ما زلتى معى، أسترجع كلماتك، استنير بحكمتك، وأهوى تذكر ضحكتك". 


وتابع خالد النبوى: كنتى السند لى ولأخواتى، أفتقدك، مثالًا عظيما لامرأة عظيمة،الله يرحمك ويبارك فى أمهاتنا.. السند الحقيقى لهذا الوطن.. ويمنحهم الصبر والقوة ويمنحنا رضاهم. 


ونالت الصورة على إعجاب متابعيه من الجمهور والوسط الفنى بتعليقات بالدعاء لوالدته بالرحمة والمغفرة.

أعمال ينتظرها الفنان خالد النبوى

وافق الفنان خالد النبوى على بطولة مسلسل جديد لم يتم الاستقرار على اسمه لعرضه فى دراما شهر رمضان القادم  تأليف محمد سليمان عبدالمالك وذلك بعد نجاح عرض مسلسل «راجعين ياهوى».

فى دراما شهر رمضان الماضى حيث يواصل خالد النبوى الجلسات التحضيرية للعمل وقراءة السيناريو للاستقرار على التفاصيل الأخيرة له كما تقوم الجهة المنتجة بإتمام التعاقد مع المخرج وباقى فريق الممثلين للبدء فى تصويره آخر العام الجارى.


ويعد هذا التعاون الرابع الذى يجمع بين المؤلف محمد سليمان عبدالمالك والفنان خالد النبوى بعد أن قدما عددا من المسلسلات منها ممالك النار وراجعين يا هوى وسيت كوم كافيه تشينو وعلى جانب آخر يستأنف خلال الشهر القادم تصوير فيلم أهل الكهف الذى يشارك فى بطولته محمود حميدة، بيومى فؤاد وغادة عادل تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

آخر أعمال الفنان خالد النبوى مسلسل"راجعين يا هوى"

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

وشارك في البطولة كلًا من: خالد النبوى، وفاء عامر، نور خالد النبوى،هنا شيحة، نور، طارق عبدالعزيز ، أنوشكا، تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي