عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: هقضي شهر السجن في المستشفى

مرتضى منصور_ تصوير:
مرتضى منصور_ تصوير: مصطفى عبد الرحيم

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب عدم تنفيذ الحكم الصادر ضده والذي يقضي بحبسه لمدة شهر مع إلزامه بدفع 10 آلاف جنيه، وذلك في قضية سبابه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

تحيا مصر

تصريحات مرتضى منصور في مؤتمر نادي الزمالك

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر نادي الزمالك بميت عقبة: “ ممدوح عباس بيقول إني عليا شهر سجن، وأنا حاميته من 15 سنه سجن كان محكوم عليه بسبب توقيعه على شيكات بدون رصيد شركة المقاولون العرب لإنشاء مبتى النادي الاجتماعي”.

وأضاف: “ الكل بيسأل عن أسباب عدم حبس مرتضى، لكن وفقاً للقانون فامرتضى ممكن يقضي الشهر السجن في المستشفى”.

وتابع: “ كان فيه حكم صادر ضدي بتاريخ 6/4، وحكم آخر صدر يوم 10/8 الماضي، ووفقاً للقانون بإنه يُقضى بتنفيذ حكم واحد وهو تغريمي 10 آلاف جنيه فقط”.

تصريحات مرتضى منصور عن أحمد نجله

وتحدث مرتضى منصور، عن مدى سعادجة موظفين النمادي بوجوده مؤكداً على أنه لا يُؤخر رواتبهم لمدة يوم واحد.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي: “أنا شغال خدام للجماهير والجمعية العمومية، وابني أحمد اللي عنده 7 جلكطات ومفترض يسافر ألمانيا شغال فقط لخدمة النادي وجماهيره”.

تصريحات مرتضى منصور عن ممدوح عباس 

وقال مرتضى خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حالياً في نادي الزمالك: “ أنا امبارح اتحديت ممدوح عباس على الهوا بس هو عشان جبان مجاش، وأنا كان نفسي ييجي ويطلعني غلط أو يقول إن الشيكات دي مزورة”.

وأضاف: “ ممدوح عباس لما كان رئيس للزمالك أهدر على النادي مبلغ وصل لـ 984 مليون جنيه، ومش عارف ده متساب ليه”.

وتابع: “ كل العقود اللي معايا متوثقة من جهات مهمة زي الجهاز المركزي وجهاز الرقابة الإداري، وكل الحاجات دي بتثبت فساد ممدوح عباس”.

وواصل حديثه عن ممدوح عباس وعن فساده داخل نادي الزمالك، قائلا: “ممدوح عباس بيقول أن مستحقاته لدى الزمالك تصل إلى 42 مليون جنيه فكيف حجز على مبلغ قيمته 70 مليون جنيه”.

وتابع قائلاً:" العيال القبيضة من العتال وممدوح عباس بقولهم: “كفاية قرفنا”.

 

 

 

 


 

تابع موقع تحيا مصر علي