عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. هشام علي عبد الخالق في ضيافة برنامج "أسرار النجوم" على نجوم FM

علي عبد الخالق ونجله
علي عبد الخالق ونجله هشام

يحل المخرج هشام عبد الخالق مساء غدًا الخميس الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري ضيفًا في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو "نجوم إف إم" كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول هشام عبد الخالق في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المقرر أن تكون الحلقة خاصة عن المخرج الراحل علي عبد الخالق، حيث سيكشف نجله هشام عبد الخالق الكثير عن حياة والده الفنية، بالإضافة إلى بعض التفاصيل التي تخص حياته الشخصية.

تصريحات هشام علي عبد الخالق الأخيرة

ويذكر أن المخرج هشام علي عبد الخالق قد كشف في وقت سابق تفاصيل الحالة الصحية لوالده قبل وفاته، حيث قال في مداخلة هاتفية لإحدى البرامج التلفزيونية: “والدي تلقى العلاج في مستشفى المعادي العسكري، والتمريض كان على أعلى مستوى، ووالدي خاض رحلة مرض صعبة مع سرطان الرئة خلال أيامه الأخيرة.. هو لمس الحب أثناء وجوده في المستشفى، وتلقى العديد من الزيارات، من النقابات ومساعديه”.

وتابع هشام علي عبد الخالق قائلًا: “الاستجابة السريعة من قبل رئاسة الجمهورية لعلاجه على نفقة الدولة أذهلتنا، وأذهلت الجميع.. وكان والدي يشعر بالرضا عن نفسه، ويتمنى أن يقول كلمات واضحة، وتحامل على نفسه لينشر أخبارا في الجرائد، لكن مع تدهور حالته وكون السرطان الذي أصيب به في الرئة كان من الصعب أن يقوم بعمل مداخلات هاتفيه لأنه كان يجد صعوبة في الكلام”.

وفاة المخرج علي عبد الخالق

ويذكر أن المخرج السينمائي القدير علي عبد الخالق قد رحل عن عالمنا يوم الجمعة الموافق 2 من شهر سبتمبر الجاري بعد صراع مع مرض السرطان استمر لسنوات، وأقيمت صلاة الجنازة على جثمانه يوم السبت 3 سبتمبر بمسجد السيدة نفيسة وبحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة، ومنهم: وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، مدير التصوير سعد الشيمي، المخرج خالد جلال، الفنان طارق النهري، الفنانة نهال عنبر، نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، المخرج أشرف فايق، المخرج عمر عبد العزيز، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي