عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاءعريبي ومحمد تيسيرمطر يشاركون فى الجلسة التعريفية الثانية لوزارة القوى العاملة حول معايير العمل الدولية

تحيا مصر

افتتحت وزارة القوى العاملة، الجلسة التعريفية الثانية حول معايير العمل الدولية، وذلك على مدار يومين بمدينة العين السخنة وذلك ضمن مشروع النهوض ببرنامج العمل اللائق في شمال أفريقيا (أضواء) والذي تنفذه منظمة العمل الدولية في عدة دول بشمال أفريقيا بهدف دعم التطبيق المناسب لمعايير العمل الدولية على المستوى الوطني. 

تحيا مصر 

دعاءعريبي ومحمد تيسير يشاركون فى الجلسة التعريفية الثانية لوزارة القوى العاملة حول معايير العمل الدولية  

جاء ذلك بمشاركة النائبة دعاء عريبي والنائب محمد تيسير مطر، أعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وبحضورعدد من اعضاء مجلس النواب، مدير مكتب منظمه العمل الدوليه بمصر وسفير مملكه السويد بمصر، وبالتعاون مع وزارة شئون المجالس النيابية، ومنظمة العمل الدولية، وسفارة دولة السويد.

دعاءعريبي ومحمد تيسير يشاركون فى الجلسة التعريفية الثانية لوزارة القوى العاملة حول معايير العمل الدولية  

ومن جانبه أفاد إريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية لمصر وإريتريا ، أن الورشة جزء من التعاون القوي بين وزاره القوي العامله ووزارة الشئون المجالس النيابية والمنظمة وأكد أهمية دور البرلمانات الوطنية في اعتماد الاتفاقيات الدولية.

وأعرب السفير هو كان إيمسجورد، سفير مملكة السويد في مصر عن سعادته للمشاركة في هذه الجلسة ، مؤكدا أهمية العلاقات المصرية السويدية المتميزة والتي لها أصول تاريخية وثيقة. وأضاف ان مصر شريك تجاري رئيسي في إفريقيا وهناك تمثيل قوي   من الشركات السويدية على ارض مصر بما يساهم في النهوض بالاقتصاد المصري. كما اكد أهمية مشروع العمل اللائق ودوره في المساهمة في زيادة الإنتاجية والتنافسية والاستقرار الاقتصادي للبلد مثنيا على دور المنظمة في دعم مفهوم العمل اللائق .

تابع موقع تحيا مصر علي