عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اقتحامها بنك بلبنان.. نجوم الفن يدعمون سالي حافظ

تحيا مصر

أثارت سالى حافظ حالة من الجدل بإقتحامها مصرف بلوم  ،صباح يوم الأربعاء فى لبنان، بمسدس لعبة من أجل الحصول على وديعتها لعلاج شقيقتها من مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد لكم مساندة نجوم الفن ل سالى حافظ

مساندة نجوم الفن ل سالى حافظ

الإعلامية ياسمين الخطيب

كتبت الإعلامية ياسمين الخطيب، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك جاء فيه:سالى حافظ شابة لبنانية أقتحمت بنك بلوم بالسلاح، لاستخدام حقها فى سحب 25الف دولار، لعلاج أختها المريضة بالسرطان ، مش قادرة أشوفها غير بطولة  إنسانية .

الإعلامى نيشان

شارك الإعلامى نيشان فيديو، ل سالى حافظ وهى داخل أحد المصارف فى لبنان، وهى تحصل على وديعتها المحتجزة لدى المصارف، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير"توتير"


وعلق نيشان على الفيديو قائلا: فيديو سالى حافظ، وهى تنتزع حقها من  زمرة لصوص لبنان فرحنى أكثر من فيديو إبداع فرقة المياس برافو سالى.

سيرين عبدالنور

حرصت الفنانة سيرين عبدالنور على دعم سالى حافظ ،من خلال مشاركة متابعيها فيديو ل سالى حافظ، وعلقت عليه قائلة: الله يعين البلد وشعبه لوين وصلونا هل حرامية.

مايا دياب

نشرت مايا دياب ، صورة ل سالى حافظ، عبر حسابها الشخصي على موقع الشهير "توتير"، وعلقت مايا دياب: سالى حافظ تمثلنى وتمثل كل لبنانى رافض يسكت عن حقه بظل القمع اللى بتمارسه المصارف والدولة من سنوات .

واضاف مايا دياب: الله يشفى أختك ويشفى كل مريض سرطان، وينصرك على كل مين عم يحاول يقلب الحق عليكى انت وحدة من أبطال بلدى.
الفنانة إليسا

شاركت الفنانة إليسا صورة لشقيقة سالى حافظ ، عبر حسابها الشخصي بموقع "توتير"
وعلق قائلة: بدل ما توقفوا سالى اللى بدها حقها بتعالج أختها ، روحوا وقفوا الفاسدين اللى سرقوا الدولة وصادروا أموال الناس وحرموهم من أبسط حقوقهن  يا عيب الشوم على الزمن اللى وصلنا له .

تابع موقع تحيا مصر علي