عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى هريدي يكشف حقيقة اعتزاله.. وهذه علاقة أيمن بهجت قمر بالقرار

مصطفى هريدي
مصطفى هريدي

حل الفنان مصطفى هريدي ضيف برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع عبر شاشة قناة cbc وتحدث عن حقيقة اعتزاله عن الفن وكشف تفاصيل علاقته بالشاعر أيمن بهجت ةقمر.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات مصطفى هريدي في الستات ميعرفوش يكدبوا

حقيقة اعتزال مصطفى هريدي

قال الفنان مصطفى هريدي سابقًا أن الشاعر أيمن بهجت قمر هو السبب في عودته للفن مرة أخرى، وحكي قصة استقراره خارج مصر، قائلًا: بعد أحداث 2011 سافرت في الفترة اللي بين 2012 و2016 المملكة الأردنية الهاشمية وقعدت في عمان، حوالي 4 سنين.

وتابع هريدي: رجعت من عمان في 2016 وشاركت في ليالي الحلمية، 2017 اشتعلت مع أستاذ عادل إمام في عفاريت عدلي علام، واشتغلت مع محمد في عدلي القط، و2018 و2019 مكنتش بشتغل.

وأردف مصطفى هريدي: بعد المسلسلين قولت الأدوار هتبقى كويسة وهتكتر، لكن مكنتش بشتغل واحنا مشكلتنا كممثلين لما بتشتغلي بتبقى عندك طاقة عايز تكمل، وعايز تبقى متواجد وحياة اللوكيشن والزملاء، فلما تقل بتزعل، وبيحدث بينك زعل وبين المهنة بتاعتك.

مصطفى هريدي عن أيمن بهجت قمر

وعن علاقته بالشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، قال: أيمن أخويا وعشرة العمر، اقنعني اجي لأني قعدت 4 سنين برا، وقالي لو قعدت اكتر من كده هتتنسى، والفترة دي حصل فيها تغيير كبير في السوق، وعشان دي شغلتي ومعنديش شغلة تانية غيرها.

أزمة مصطفى هريدي الأخيرة

ويذكر أن تصدر الفنان مصطفى هريدي مؤشرات البحث في الفترة الماضية، بعدما اتهم بتسببه في إصابة 4 أشخاص في حادث سير نتيجة السواقة بسرعة عالية، حيث لم يتدارك الفنان المطب الصناعي، واذ به يصطدم في سياربها 4 أشخاص ما نتج عنها إصابة في الوجه وأجريت له جراحة عاجلة، وحالته مستقرة، بينما الـ 4 شباب الأخرين فأصيب أحدهم بكسر في الجمجمة، والثاني بكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة، والثالث كسر في الحوض، والاخير كسر في الذراع وخدوش، وتم إحالة مصطفى هريدي للتحقيق وخرج بكفالة مالية قدرها 10 ألاف جنيها.

وبدأ مسيرته هريدي الفنية عندما اكتشفه المطرب "هشام عباس" في الكليب الخاص باغنيته "امي الحبيبة"الذي وعد "مصطفي" بضمه معه في اول فيلم سينمائي سيقدمه بعد تلك الاغنية.

تابع موقع تحيا مصر علي