عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عندي معلومة».. أحمد موسى: الاقتتال الداخلي سيعود في سوريا في الأيام المقبلة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس السيسي عاد من زيارته المهمة إلى قطر، مؤكدا أن الرئيس السيسي يعمل على مصلحة مصر، والتعاون مع الدول العربية المختلفة، موضحا أن مصر تعمل على تأمين ما حولها، والفترة المقبلة ستكون صعبة في الدول المجاورة لمصر. 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الرئيس السيسي ومصر تعمل في الوقت الحالي من أجل الدفاع على الأمن القومي العربي، والدفاع عن المصالح المصرية، في ضوء ما يُحاك في المنطقة من أزمات واضحة في العديد من الدول العربية. 

وتابع أحمد موسى، أنه لديه معلومة أن سوريا ستعود لاقتتال داخلي خلال الأيام المقبلة، بعدما هدأت الأمور فيها منذ عامين، "مش حاسين الدنيا هادية في سوريا خلال الفترة الماضية، الدنيا هترجع لاقتتال تاني الفترة الجاية، ودي معلومة عندي". 

أحمد موسى: أهل الشر يرغبون في عودة الاقتتال والتفكيك في الدول العربية 

وواصل أحمد موسى، أن أهل الشر يرغبون في عودة الاقتتال والتفكيك في الدول العربية خلال الفترة المقبلة، وذلك يظهر فيما يحدث داخل ليبيا في الفترة الأخيرة، فضلا عن النزاعات الكبيرة في ليبيا، لافتا إلى أن الاقتتال سيعود من جديد في سوريا خلال الأيام المقبلة. 

واستكمل أحمد موسى، أن الرئيس السيسي يبحث في الوقت الحالي عن التضامن العربي المشترك، وتأمين حدود مصر، وما يقوم به الرئيس السيسي من خطوات محسوبة في الوقت الحالي يدعم الأمن القومي العربي بقوة. 

واستطرد قائلا إن العالم في الوقت الحالي يمر بسلسلة من النزاعات القوية، موضحا أن ما تفعله روسيا لم يؤثر عليها مثلما أثر على الدول النامية وعلى رأسها مصر، موضحا أن مصر أحد الدول التي تأثرت بشكل كبير من الحرب الروسية الأوكرانية، موضحا أن الدول النامية والناشئة تعرضت لأضرار عديدة من الأزمات التي تحدث في العالم في الوقت الحالي. 

وكان الإعلامي أحمد موسى في تصريحات سابقة قد أثنى على زيارة الرئيس السيسي إلى قطر وأن تلك الزيارة أحدثت حالة من الدهشة لدى أفراد ومؤيدي جماعة الإخوان الإرهابية والذين كان لديهم أمل ألا تحدث الزيارة. 

تابع موقع تحيا مصر علي