عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: برنامجي يتابعه 30 مليون شخص

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه خلال الساعات الماضية جاءت له رسائل عن كاتب يُدعى عمار علي حسن، يهاجمه وأنه لا يتابع برنامجه على الهواء، ويسخر من طريقة تناوله لزيارة الرئيس السيسي لمصر، وهو ما كان غريبا بالنسبة له. 

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أنه متعجب من تصريحات هذا الكاتب، "ده طلع يقول أنه مش بيتابع برنامجي، وأنا لا يشرفني يا عمار أنك تتابع برنامجي، ده برنامج للمصريين والوطنيين". 

وتابع أن برنامجه يتابع 30 مليون شخص، وبرنامجه له مصداقية كبيرة، وله متابعة كبيرة في مصر، ولا يشرفه أن يتابعه شخص مثل هذا، مضيفا: "طالع يقول نفسي أشوف أحمد موسى هيتابع  ازاي زيارة الرئيس السيسي إلى قطر، أنا هتابعها كشخص وطني يا عمار". 

أحمد موسى: “أنا إعلامي وطني وبدعم بلدي”

وأردف أحمد موسى، أنه يدعم مصر بشكل كبير، وأنه إعلامي وطني يدعم الدولة المصرية والرئيس السيسي، موضحا أن عمار علي حسن يحتاج إلى إعادة دراسة الاقتصاد والعلوم السياسية من جديد، لمعرفة طريقة الحديث في السياسة، وطريقة تناول زيارة مثل زيارة الرئيس السيسي إلى قطر. 

وواصل، أنه لا يعرف الهدف من وراء تصريحات عمار علي حسن عن زيارة الرئيس السيسي إلى قطر، "انت عاوز إيه، عاوز مصر عاملة ازاي، عاوز مصر يبقى فيها ميلشيات ونزاعات زي دول أخرى، عاوز مصر دولة مقسمة، ارجع ادرس علوم سياسية مرة أخرى، والدكتوراه بتاعتك ارميها في الزبالة وارجع اتعلم من جديد ازاي تتابع سياسة". 

واستكمل، أنه يدعم الدولة المصرية وقرارتها في مواجهة الإرهاب، ويجب على الجميع أن يرى مثل هؤلاء الأشخاص أمثال عمار علي حسن وغيره هم عبارة عن نخبة فاسدة سواء في توجهاتها وفي أفكارها، "والله في ناس في النجوع والقرى بتدعم مصر وقرارات الدولة المصرية أكثر من السياسيين ويعرفون الصواب من الخطأ". 

وأسهب: "عمار علي حسن ده واحد كان بيدعم الإخوان الإرهابيين هتستنى منه إيه، ويقول إيه على مصر يعني طبيعي يبقى دي أرائه، ولا نسيت يا عمار كلامك عن الإخوان ومقالاتك عنهم". 

تابع موقع تحيا مصر علي