عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رسالة لكلاب حسن البنا».. أحمد موسى يشيد بحفاوة استقبال الرئيس السيسي في قطر

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بحفاوة استقبال الرئيس السيسي داخل قطر، وسط اهتمام بالغ بتلك الزيارة لدى وسائل الإعلام المصرية والقطرية خلال الفترة الماضية. 

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إن الرئيس السيسي الذي يحتفل به قطر هو الذي قضى على الإخوان الإرهابيين وكان محمد مرسي حاكما لمصر وقتها، ألا أنه قضى على جماعة الإخوان، "السيسي اللي محمد مرسي هو اللي عينه هو اللي قضى على الإخوان، ودي رسالة لكل كلاب حسن البنا وأنطاعه، السيسي أهو في قطر، وحفاوة استقبال به". 

وأضاف أحمد موسى، أن الشعب المصري يجب أن يطمئن على تحركات الدولة المصرية، وما يقوم به الرئيس السيسي من زيارات خارجية في الوقت الحالي، موضحا أن الرئيس السيسي يعمل على دعم الأمن القومي العربي من خلال توحيد وجهات النظر مع عدد من رؤوساء الدول المختلفة. 

وأعرب أحمد موسى، عن فخره الكبير بما تصل إليه مصر في علاقاتها الخارجية والتطور الكبير الذي حققته مصر خلال السنوات الماضية، “أنا حقيقي فخور ببلادي، معندناش غيرها، أنا فخور بمصر وفخور ببلدي وحفاوة الاستقبال اللي شهدها الرئيس السيسي في قطر”. 

أحمد موسى: زيارة السيسي لقطر أصابت الإخوان بجلطة 

وكان الإعلامي أحمد موسى قد قال في تصريحات له بالأمس إنه سعيد للغاية بما يحدث لدى جماعة الإخوان الإرهابية بعد رؤيتهم لزيارة الرئيس السيسي في قطر، موضحا أن تلك الزيارة سببت لهم دهشة كبيرة، “بقوا يستخبوا في كل حتة مش عارفين يروحوا فين، والكل كان بيكذب الزيارة دي وبيقول مش هتحصل، وبمجرد ما ظهر الرئيس السيسي هناك كله استخبى”. 

واستكمل، أن زيارة الرئيس السيسي إلى قطر أدت إلى حريق في بيت كل شخص إخواني ويدعم جماعة الإخوان الإرهابية، “شوية جرذان هتلاقيهم مش عارفين يعملوا إيه دلوقتي، هتلاقي الطلبات على الصيدليات هتكتر بعد زيارة الرئيس السيسي لقطر، الزيارة جابتهم جلطات”. 

وواصل أن زيارة الرئيس السيسي إلى قطر قد قضت بشكل كامل على جماعة الإخوان الإرهابية، التي كان لديها أمل كبير، ولكن بعد زيارة الرئيس السيسي قطع كل أطراف الجماعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي