عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحمن أبو زهرة: أنا معجب بمحمد رمضان.. وبحاول التقرب من الله

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

حل الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة مساء أمس الأربعاء ضيفًا في برنامج "90 دقيقة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "المحور"، وأثناء الحلقة كشف عبد الرحمن أبو زهرة عن رأيه في النجم محمد رمضان، بالإضافة إلى تفاصيل حالته الصحية في الفترة.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في برنامج 90 دقيقة

أكد الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة على إعجابه الشديد بالنجم محمد رمضان وأشاد بمهارته الفنية، حيث قال لـ برنامج "90 دقيقة": "أنا ممكن أشتغل مع أي حد، ومحمد رمضان أنا معجب بيه جدًا، الولد ده شاطر جدًا وأنا طول عمري بدافع عنه من البداية".

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

ومن ناحية أخرى، كشف عبد الرحمن أبو زهرة عن تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة ولكنه تجاوزها بسبب امتلاكه لإرادة الحياة، حيث قال: "أنا كنت مريض أوي، وكنت في غيبوبة لمدة 3 أشهر، وعدت لأنني أمتلك إرادة الحياة.. ربنا منحني عمر، ولازم أستغله.. وفي سني ده بحاول أتقرب من الله أكتر من الأول، عشان يحسن ختامي".

بداية عبد الرحمن أبو زهرة الفنية

ومن جانبه، تطرق الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في الحوار للحديث عن بداياته الفنية، حيث قال: "في بداية حياتي لم أتخيل أن أكون فنانًا، حيث كنت بعيدًا عن هذا المجال، وكنت خجولًا بشدة، ثم فوجئت بموهبتي، حيث حصلت على الميدالية الذهبية في الأداء، بالمدارس، منذ أول عمل فني شاركت فيه، وبعدها ذهبت إلى معهد التمثيل، وحصلت على المركز الأول في امتحان القبول، وكانت معي رجاء حسين، وكنت مشهورًا بالحفظ، وكنت حريقة".

أخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان القدير عبد الرحمن ابو زهرة مسلسل “ستات بيت المعادي” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 8 من شهر ديسمبر الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كندة علوش، أحمد وفيق، صبري فواز، إنجي المقدم، نهال كمال المهدي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي