عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي استعداداً لتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

تحيا مصر

من المقرر أن ينطلق ، اليوم الخميس، معسكر المنتخب الأولمبي الثاني مع البرازيلي روجيريو ميكالي، بعد المعسكر الأول الذي كان في شهر أغسطس الماضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 فيما وذلك من أجل الاستعداد لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، في شهر يونيو بالعام المقبل، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي

والمن المقرر أن يلتقي  منتخب مصر الأولمبي الفائز من الفائز من سواتيني وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا في المغرب والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024. 

وجاءت المراحل كالأتي:

في المرحلة الأولي ذهاب وعودة الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2022

فى المرحلة الثانية جولة أولى وجولة ثانية، في الفترة من 21 لـ23 أكتوبر، والفترة من 28 إلى 30 أكتوبر 2022

فى المرحلة الثالثة: جولة أولى وثانية، خلال الفترة من 20 إلى 28 مارس 2023.

حيث قد شارك في التصفيات التصنيفات ٣٩ منتخب يتأهل منها ٨ منتخبات من بينها المغرب، الذي تأهل مباشرة للنهائيات باعتباره البلد المضيف، بينما يتنافس باقي المنتخبات على ٧ مقاعد، وسيشارك الثمانية المتأهلين في البطولة المجمعة بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى ويلعب الرابع ملحق مع نظيره الآسيوى على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد. 

تصريحات روجيريو ميكالي المدير فني لمنتخب مصر الأولمبي

وفي سياق اخر قد سبق وتحدث روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر عبر المؤتمر الصحفي لتقديمه، انه شكر رئيس اتحاد الكرة وكل اعضاء مجلس الإداة، حاسس بسعادة كبيره، إني متواجد هنا الأن، واكون احد المشتركين في هذا المشروع ، وسف نبذل مافي وسعي لتقيدم الأفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي