عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام سامسون أكينولا صفقة الزمالك المنتظرة

تحيا مصر

أقترب نادي الزمالك على الإعلان عن ثالث صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحسم صفقة البنيني سامسون أكينولا، لاعب فريق كاراكاس الفنزويلي هذا الصيف.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام سامسون أكينولا

يعتبر المهاجم البنيني الشاب صاحب الـ22 عام، واحدا من أفضل اللاعبين على الإطلاق ببطولة الدوري الفنزويلي، وذلك من أجل المستويات الكبيرة التي يقدمها رفقة فريق كاراكاس الفنزويلي.

حيث قد شارك مع نادي دوناجسكا السلوفاكي موسم 2018-2019، وخاض مع الفريق في 21 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع آخر.

فيما في يناير من عام 2021، انتقل سامسون إلى صفوف كاراكاس الفنزويلي، شارك مع الفريق في 67 مباراة، سجل خلالها 28 هدف، وصنع 11 هدفا آخر.

وفي عام 2021 قاد أكينول ناديه كاراكاس لوصافة بطولة الدوري الفنزويلي، ويطلق على أكينولا لقب "البيسون" بسبب بنيته الجسدية العريضة.

مباراة الزمالك وبطل التشادي

على الجانب الآخر، كان قد استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء الأحد الموافق 11 من سبتمبر الجاري، استعداداً لمواجهة فريق إيليكت التشادي.

وعادت بعثة الفريق الأبيض إلى القاهرة أول أمس السبت، قادمة من السعودية بعد أداء مناسك العمرة، وذلك بعد خوض مباراة كأس سوبر لوسيل امام فريق الهلال السعودي.

وخسر الفريق المباراة بركلات الترجيح أمام فريق الهلال السعودي، وحل الزمالك وصيفاً في هذه المباراة.

موعد مباراة الزمالك وبطل التشاد

ومن المقرر انطلاق مواجهة الفارس الأبيض أمام بطل التشاد في تمام الخاسمة مساء يوم 18 سبتمبر الجاري، على أن تكون مباراة العودة في القاهرة مساء يوم 25 من الشهر ذاته. 

تابع موقع تحيا مصر علي