عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد عبد العزيز يشارك في حفل مدرسة نجيب محفوظ المتميزة لتكريم الطلبة المتفوقين

تحيا مصر

شارك النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في حفل مدرسة نجيب محفوظ الرسمية المتميزة للغات في شبرا الخيمة لتكريم الطلبة المتفوقين.

النائب محمد عبد العزيز يشارك في حفل مدرسة نجيب محفوظ  المتميزة لتكريم الطلبة المتفوقين
تحيا مصر 

و تحدث النائب محمد عبد العزيز عن دور التعليم في الارتقاء بالأمم، وأن المعلم يساهم بشكل كبير في تكوين شخصية الطالب، واكتشاف مواهبه، مؤكدا ان مدرسة نجيب محفوظ تحمل اسم واحد من أعظم الروائيين في العالم هو الكاتب الكبير نجيب محفوظ.

واعرب عضو مجلس النوابن عن تطلعه لرؤية  الطلاب  شخصيات تساهم في تقدم الوطن مثل نجيب محفوظ وغيره من أعلام الفكر والثقافة والأدب والعلم في شتى المجالات، وجه النائب الشكر لإدارة المدرسة وعلى رأسهم المعلم الكبير  مجدي كامل مدير المدرسة متمنيا للجميع عاما دراسيا بكل نجاح وتفوق.

 

يذكر أن  وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، زار السفارة البريطانية في القاهرة لتقديم واجب العزاء في وفاة ملكة بريطانيا العظمى، الملكة إليزابيث الثانية.

وعبر وفد التنسيقية عن خالص تعازيهم للسفير البريطاني في القاهرة، جاريث بيلي، ونائبه قدسي رشيد، وباقي أعضاء السفارة.

وضم الوفد محمد موسى، عضو مجلس أمناء التنسيقية، والنائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، والنائبة أميرة صابر، عضو مجلس النواب، وحازم هلال ورشيدة دعبس وجميلة زكي ويوستينا رامي وريم القاضي وآلاء بسيوني وسلمى السرتي وعماد رؤوف، أعضاء التنسيقية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي