عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات زوجية.. ربة منزل تتخلص من حياتها بـ حبة الغلة بالغربية

حبة الغلة
حبة الغلة

أقدمت ربة منزل فى العقد الثانى من عمرها على التخلص من حياتها عن طريق تناول حبة الغلة السامة بسبب مشاكل مع زوجها بقرية المعتمدية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بانتحار سيدة تدعى «سعيدة .ج . خ»  تبلغ من العمر ٢٦ سنة، عن طريق تناول حبة الغلال السامة.

الانتقال والفحص 

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين من خلال التحقيقات أن السيدة أقدمت على الانتحار بسبب خلافات زوجية دخلت على أثرها بأزمة نفسية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوى، لاستخراج تصريح بدفنها،  وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

مصرع شاب على يد عم زوجته طعنا بسكين في الدقهلية

وفي سياق أخر شهدت قرية اسكندرية الجديدة التابعة لمركز الجمالية فى محافظة الدقهلية، واقعة مصرع شاب طعناً بسكين على يد عم زوجته بقرية بسبب خلافات عائلية بينهم.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية بمصرع شاب طعنا بسكين بقرية اسكندرية الجديدة التابعة للمركز على يد عم زوجته.

وتبين بعد الانتقال والفحص مصرع «عمر محمد عبد الغفار» 32 سنة، طعنا بسكين على يد عم زوجته ويدعى «ابراهيم عبد التواب» 61 عاما حيث تبين وجود خلافات عائلية بينهم بسبب شقة يقطن بها القتيل فى منزل ورث بين حماه وشقيقه "القاتل" ورفض القاتل الاستمرار فى وجوده فى المنزل.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

إنقاذ شاب حاول التخلص من حياته بالقفز من الدور الـ 13 بالغربية

وعلى جانب أخر نجحت الأجهزة الأمنية بالغربية، في إنقاذ شاب حاول الأنتحار عن طريق القفز من برج سكنى من الطابق الـ ١٣ بمنطقة كفر عصام التابعة لدائرة أول طنطا.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول طنطا، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام شاب بمحاولة الأنتحار والقفز من الطابق الثالث عشر.

وعلى الفور انتقات قوة أمنية إلى محل البلاغ فى أحد الأبراج السكنية بمنطقة كفر عصام، وتم إنقاذ الشاب بمعاونة الأهالى وإقناعه بالعدول عن الانتحار.

تابع موقع تحيا مصر علي