عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصل المحترف الأمريكي مايكل فاكوادي إلى القاهرة للانضمام لكرة السلة بالأهلي

الأمريكي مايكل فاكوادي
الأمريكي مايكل فاكوادي

وصل المحترف الأمريكي مايكل فاكوادي إلى القاهرة اليوم الخميس، استعدادا للانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان في استقبال المحترف الأمريكي ذي الأصول النيجيرية، وفد من النادي الأهلي .

مايكل فاكوادي مواليد 89 ولعب في إسبانيا وفرنسا والموسم الحالي في الدوري البولندي وطوله 2.1 متر ويلعب في مركزي 4 و 5 بالملعب.

الأهلي صاحب الأرقام القياسية في عدد تتويجه بالبطولات

ومن ناحيه اخري، ويعد النادي الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد التتويج بالبطولات المحلية والإفريقية، فقد حصد الفريق الأحمر 42 لقب من بطولة الدوري كان آخرها التتويج به عام 2020، وغاب عنه الدرع آخر موسيمين بعد معانقته قلعة ميت عقبة.

كما أن الأهلي تمكن من الفوز بـ 37 لقب من بطولة كأس مصر، آخر نسخة تُوج بها عام 2020 أيضاً على حساب نادي طلائع الجيش، وقتها حسمت ركلات الترجيح الأمر لصالح المارد الأحمر، فيما فشل في تحقيق آخر لقب بالهزيمة أمام نادي الزمالك خلال مواجهة يوليو الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ومن ناحية التتويج بالسوبر المصري، فالفريق تُوج بـ 11 لقب من تلك البطولة، آخر نسخة له كانت أمام فريق الزمالك عام 2019 عندما فاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبالنسبة لعدد تتويجاته الإفريقية، فقد حصد الفريق الأحمر 10 ألقاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا، آخر نسخة حققها جاءت على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بالفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشئ الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم خسر لقبه الحادي عشر أمام فريق الوداد المغربي الذي تفوق في المباراة النهائية بنتيجة هدفين نظيفين وحصد ثاني ألقابه من الأميرة السمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي