عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري يشن هجوما على رواد الساحل الشمالي: «الناس تعبانة.. كفاية استفزاز»

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

عبر الإعلامي مصطفى بكري، عن غضبه الشديد من بعض التصرفات والأفعال للأشخاص المتواجدين في الساحل الشمالي، والفيديوهات والمظاهر التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي في حين ما تمر به الدولة المصرية والشعب المصري من أزمة. 

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إن ما يحدث في الساحل الشمالي من مظاهر لم يرها في أي عهد أو أي زمن، والمواطنين هناك ينسون حال الشعب المصري، "الناس اللي في الساحل دي ناسية أن أغلب الناس تعبانة، ومقضينها استفزازات". 

وأضاف مصطفى بكري، أنه تابع فيديو متداول لشخص خليجي يتحدث عن السيارات الفارهة المتواجدة في مدينة العلمين وكأن مصر واحدة من الدول الكبرى اقتصاديا ولديها فائض اقتصادي كبير، "طيب يا جماعة اللي عمال يشتري عربية بخمسة وست و8 مليون اشتري محدش اعترض بس بلاش استفزازات للناس وبص لحال الشعب المصري". 

وواصل مصطفى بكري، أنه يجب على من يستفزون الشعب المصري من الساحل الشمالي وخلافه النظر لحال "الغلابة" لأن ما يقوم به من استفزازات تقوم بعمل حالة صراع طبقي في المجتمع المصري، "لازم الناس اللي في الساحل الشمالي أن يريحوا شوية ويبطلوا استفزازات بكل مظاهر الاستفزاز الصعبة التي تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي الأساسي". 

مصطفى بكري يناشد وزير الكهرباء لحل أزمة الفواتير

واستكمل مصطفى بكري، أن المواطنون لديهم شكوى رئيسية وأساسية وهي زيادة الأسعار، حيث إن أي تاجر في الوقت الحالي يرى أن تحريك في سعر الدولار يقوم بزيادة الأسعار من نفسه، مطالبا بتدخل أجهزة الرقابة من أجل حل تلك الأزمة، "هو السيسي مش هيعمل كل حاجة لوحده، ولازم الحكومة أن تفعل أدواتها في كل المجالات". 

وأردف أنه يجب دعم المواطن المصري، والقبض على كل شخص يقوم بزيادة الأسعار، ووضع غرامات وقيود عليهم من أجل الحرص على حياة كريمة للمواطنين والذي يتم تطبيقها في الكفور والنجوع والمناطق والقرى في الوقت الحالي، مضيفا: "الناس عاوزة الستر، والعامل عاوز ياكل لقمة عيش ويلاقي مواصلات ويدفع فاتورة الكهرباء وبس". 

وناشد، وزير الكهرباء بضرورة التدخل وحل أزمة فواتير الكهرباء التي اشتكى منها العديد من المواطنين في ظل أسعار فواتير المياه والكهرباء، "الناس تعبانة احرصوا على أمن البلد ومواجهة أي تحدي يواجه البلد".

تابع موقع تحيا مصر علي