عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ابقى شوف هتسرق ازاي المرة الجاية".. أشرف عبد الباقي يوجه رسالة صارمة لـ سارق منزله

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

تعرض الفنان أشرف عبد الباقي لـ سرقة منزله اذ قام أحد اللصوص المجهولة بسرقة مسّاحة سيارته الخاصة، وحرص الفنان على توجيه رسالة للسارق بعد إكتشافه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعرض أشرف عبد الباقي لـ سرقة منزله

أشرف عبد الباقي يوجه رسالة لـ سارق منزله

وشارك أشرف عبد الباقي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو يوجه من خلاله رسالة للسارق الذي اقتحم منزله، قال فيها: “صلحت الكاميرات وابقى شوف هتسرق إزاى المرة الجاية".

أعمال ينتظرها أشرف عبد الباقي

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان أشرف عبد الباقي عمل درامي جديد يحضر له في الفترة القليلة المقبلة، وذلك بالتعاون مع الفنان الكوميدي علي ربيع، بعد سلسلة من التعاونات خلال عروض مسرحيتهم الشهيرة “مسرح مصر”، التي كانت السبب في أن يذاع صيتهم في الوسط الفني، وبداية لنشاط جديد.

ويحمل العمل الذي يجمع علي ربيع بـ أشرف عبد الباقي عنوان “نصي التاني”، والذي تدور حداثه  في إطار كوميدي رومانسي، عن شاب يدعى أحمد، والذي يجسد شخصيته على ربيع،  حيث يخوض مجموعة من التجارب العاطفية لاكتشاف نصفه التانى،ويتكون مسلسل نصفي التاني من 10 حلقات، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل فى نهاية شهر سبتمبر الجارى.

أبطال مسلسل نصي التاني

ويشارك في بطولة مسلسل “نصي التاني” كلا من النجوم: أشرف عبدالباقى، على ربيع، كريم عفيفى، هاجر احمد، شيماء سيف، محمد محمود، تأليف إياد صالح، إنتاج أحمد الجناينى، إخراج عمرو صلاح.

وكان قد عرض لـ أشرف عبد الباقي في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك مسرحية بعنوان “كنز الدنيا”  على شاشة تلفزيون قناة “أون تي في”، ويشارك في المسرحية عدد من شباب ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن الجدير بالذكر أنه تم عرض المسرحية منذ أيام على خشبة مسرح “جراند حياة، وحققت المسرحية نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها، وتنتمي مسرحية «كنز الدينا» للأعمال الاجتماعية الكوميدية، و تناقش نظرة المجتمع لذوي الهمم، من خلال أسرة من الطبقة المتوسطة تكتشف أن مولودها من أصحاب متلازمة «داون»، ويؤدي الدور الطفل عمرو هشام، وهو مصاب بمتلازمة داون فعليًا، ويتضمن العرض مواهب في الغناء والرسم، وأطفالًا حققوا بطولات باسم مصر من ذوي الهمم.

تابع موقع تحيا مصر علي