عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إخماد حريق التهم محصول 140 فدان وشونة ومصنع كتان بالغربية

حريق أرشيفية
حريق أرشيفية

أخمدت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، حريق هائل ألتهم محصول كتان وشونة ومصنع كتان بالكامل وتقدر الخسائر الأولية بقيمة ٥ ملايين جنية، كما أسفر عن أصابة شخص فى قرية شبرا ملس التابعة لدائرة مركز زفتى.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز زفتى،  بأصابة شخص يدعى يدعي "م. م " ٣٥ سنة فى حريق ألتهم محصول ١٤٠ فدان كتان وشونة ومصنع كتان .

قوات الحماية المدنية 

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتم اخماد ألسنة النيران وتبين من المعاينة الأولية للحريق أن قطعة الأرض تابعة لمصنع كتان تضم محصول أكثر من  ١٤٠ فدان اشتعلت بها النيران وأتت على تروبيل كتان مجاور لها وشونة لتجميعه يمتلكه "ع. ط"، "و.ع. ط"، "و.ع. ابو حسين"، ونتج عن الحريق  وإصابة شاب صدمه جرار زراعي أثناء محاولة قائده الأبتعاد بكميات الكتان لمنع وصول النيران لها

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت  جهات التحقيق التى باشرت التحقيقات في الواقعة وطلبت سرعة طلب تحريات المباحث وإعداد تقرير بشأن الخسائر الناجمة عن الحريق، ومعرفة سبب إندلاعه لبيان إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه.

ربة منزل تتخلص من حياتها بـ حبة الغلة بالغربية

وعلى جانب أخر أقدمت ربة منزل فى العقد الثانى من عمرها على التخلص من حياتها عن طريق تناول حبة الغلة السامة بسبب مشاكل مع زوجها بقرية المعتمدية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بانتحار سيدة تدعى «سعيدة .ج . خ»  تبلغ من العمر ٢٦ سنة، عن طريق تناول حبة الغلال السامة.

الانتقال والفحص 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين من خلال التحقيقات أن السيدة أقدمت على الانتحار بسبب خلافات زوجية دخلت على أثرها بأزمة نفسية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوى، لاستخراج تصريح بدفنها،  وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي