عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية.. نور اللبنانية تشارك ياسر جلال في السباق الرمضاني 2023

نور اللبنانية وياسر
نور اللبنانية وياسر جلال

تستعد الفنانة نور اللبنانية للمشاركة في السباق الرمضاني 2023 بجانب الفنان ياسر جلال للمرة الثانية، وذلك بعد تألقهما سويا خلال مسلسل ضل الرئيس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعاون نور اللبنانية مع ياسر جلال في رمضان 2023

نور اللبنانية وياسر جلال في رمضان 2023

وتتعاون نور اللبنانية مع ياسر جلال في رمضان 2023 من خلال مسلسل بعنوان “ألف ليلة وليلة”، بجانب كلا من  شيرين عادل والفنانة ياسيمن رئيس، التي تخوض البطولة النسائية أمام ياسر جلال، ومن المقرر التعاقد على باقي أبطال العمل خلال أيام استعدادا لبدأ تصويره.

وكانت قد تألقت الفنانة نور اللبنانية على الساحة الرمضانية العام الماضي من خلال مسلسل “راجعين يا هوى”، والتي تعاونت فيه مع كلا من خالد النبوي، هنا شيحة، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، وغيرهم، والمسلسل قصة أسامة أنور عكاشة، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

نور اللبنانية في رمضان

ودارت أحداث مسلسل “راجعين يا هوى”، حول  رجل تتراكم عليه الديون في الخارج فيعود إلى مصر لاسترداد ميراثه ويسعى في الصلح بين أفراد عائلته، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي، وكان أول عمل درامي يجمع خالد النبوي بنجله نور خالد النبوي الذي خطف الأنظار إليه بعد تألقه في العمل.

أخر أعمال ياسر جلال

ويذكر، أن أخر أعمال الفنان ياسر جلال في رمضان 2022، من خلال تقديمه شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل “الاختيار”، وحقق دوره نجاحات ساحقة خلال فترة عرض العمل وأصبح حديث السوشيال ميديا لأيام عديدة، مشيدين بتألقه وأداءه المميز في تجسيد شخصية الرئيس.

وخاض بطولة المسلسل كلا من أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي