عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تارا عماد: بتكسف جدا.. والمسرح بالنسبالي أصعب حاجة مرت عليا

تارا عماد
تارا عماد

حلت الفنانة تارا عماد ضيفة على برنامج “مساء dmc”، المذاع على قناة dmc، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، وذلك للحديث عن أعمالها التي تألقت بها، فضلا عن أسرار في حياتها الشخصية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات تارا عماد مع رامي رضوان

بدأت تارا عمال الحلقة بالحديث عن المناخ ومدى إهتمامها بها، فقالت: “القضية دي اهتميت بها لما كبرت لأني وأنا صغيرة مكنتش فاهمة في المناخ خالص بس كنت واعية على فكرت إعادة التدوير وكدة”.

تارا عماد: قدمت برامج طبخ والمسرح صعب جدا

وتطرقت تارا عماد بحديثها عن كشف بعد الصعوبات التي تواجها في شخصيتها، فقالت: “بتكسف جدا واتمرنت إني أبقى تمام وكويسة على المسرح بس هو مش سهل خالص يمكن أصعب حاجة إني الواحد يقدم حاجة على المسرحة”.

وتابعت تارا عماد حديثها: “ أنا مرة قدمت برنامج طبخ وبعد كدة وقف وعملت برنامج لبناني وكنت تايهة تمام، أنا بحاول أتفادى الحاجات اللي بتحصلي وتكسفني زي الإشادات كدة مع إني بتبسط  بيها”.

تارا عماد تتحدث حياتها الشخصية

وكشف تارا عماد عن سر تسميتها بهذا الإسم، فقالت: “ تارا معناها نن العين بالتركي، النجمة اللي في السما بالهندي، بس مامتي سمتني تارا على اسم واحدة صحبتها لأن البنت كانت عجباها وهي صغيرة”، كما تحدثت عن أولى تجربتها في التجديف، قائلة: “أول مرة أعمل تجديف في نهر تارا بس زورته من سنين والماية فيه تلج كنت بموت حرفيا، وفي أغسطس النهر دا بيبقى أمان وأكتر شهر بيبقى صعب ويخوف فيه بيبقى في مايو”.

تارا عماد تتألق في سوتس

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال تارا عماد في مسلسل سوتس، المأخوذ عن عمل درامي أمريكي بنفس الاسم، وتدور قصته في عالم المحاماة والقضايا، حول شاب ذكي وطموح يدعى مايك روس، الذي يتمتع بذاكرة تصويرية قوية، إلا أنه فشل في أن يستكمل دراسته الجامعية، لكن شاءت المصادفة أن ينجح ذلك الشاب، في كسب ثقة المحامي الشهير هارفي سبيكتر، الذي عينه مساعدًا له في شركة الكبيرة، التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك، واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي