عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي الوزير: فيلم "المغتصبون" محطة مهمة جدًا في حياتي الفنية.. ومحمد رمضان فنان جيد

حمدي الوزير
حمدي الوزير

حل الفنان حمدي الوزير مساء يوم الخميس ضيفًا ببرنامج "فاكرني يا حظ" الذي يذاع على محطة راديو "نغم إف إم"، وأثناء الحلقة تحدث حمدي الوزير عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والفنية أيضًا.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات حمدي الوزير ببرنامج فاكرني يا حظ

حيث كشف حمدي الوزير أثناء الحلقة عن تفاصيل وعكته الصحية الأخيرة ومعاناته في طفولته بسبب الحروب، حيث قال لـ برنامج "فاكرني يا حظ": "أحمد الله على بقائي في الحياة بعد الأزمة الصحية الصعبة اللي مريت بيها مؤخرًا، ولما أتأمل في مشواري الفني بلاقي نفسي محظوظ جدًا، لأني اتعرضت لظروف قاسية.. زي أني كنت طفل شاف بيته بيتحرق في 56، ولما كنت صبي حصلت نكسة 67، وروحت للتجنيد بعدها، ودي مكنتش بطولة مني ولكن حبًا وشعور كل المصريين في الفترة دي".

بداية حمدي الوزير الفنية

ومن ناحية أخرى تحدث الفنان حمدي الوزير عن تفاصيل بدايته الفنية، حيث قال: "كنت الوجه الجديد وسط جيل العمالقة زي عادل إمام، أحمد زكي، محمود ياسين، نور الشريف، محمود عبد العزيز، وكلهم كانوا نجوم حقيقيين، وكان كل واحد ليه منهجه في الأداء التمثيلي، والأستاذ محمد خان هو من اكتشفني".

وعن انطلاقته الحقيقة في مجال الفن، قال حمدي الوزير: "بدايتي الحقيقية كانت في فيلم سواق الأتوبيس، مع عاطف الطيب، وبعتبر فيلم التخشيبة، محطة مهمة في مشواري الفني، وأفلام التخشيبة والمغتصبون، أخدت بيهم جوايز مصرية وعربية، ولو عاد بيا الزمن هعمل الأفلام دي مرة تانية".

وأضاف حمدي الوزير قائلًا: "وفيلم المغتصبون كان محطة مهمة جدًا في حياتي الفنية، لأنها قضية إنسانية ومتاخدة عن قصة فتاة المعادي، وهي قصة حقيقية، وكان أول مرة يتحكم بالإعدام على مغتصب، بسبب هذا الفيلم وتأثيره".

حمدي الوزير ومحمد رمضان

ومن جانبه، تطرق الفنان حمدي الوزير إلى الحديث عن النجم محمد رمضان وإبداء رأيه في تجربته معه، حيث قال: "اتعاونت مع محمد رمضان في مسلسل موسى، وقريت النص لـ ناصر عبد الرحمن، وكلمني المخرج محمد سلامة، ولقيت أنه عبقري رغم أنه شاب صغير، وقارئ جيد ومثقف، وبشوفه رقم واحد في الإخراج، وبردو بشوف محمد رمضان مهذب ومحترم ومجتهد جدًا، وفنان كويس".

تابع موقع تحيا مصر علي