عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. بعثة الزمالك تسافر الكاميرون لملاقاة إيليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، السفر إلى دولة الكاميرون على متن طائرة خاصة، عصر اليوم الجمعة الموافق 16 من سبتمبر الجاري، وذلك لملاقاة بطل تشاد في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك

ومن المقرر انطلاق المباراة في تمام الخامسة مساء الأحد المقبل الموافق 18 من الشهر الجاري، وتُذاع عبر فضائيتي بي إن سبورت، وأون تايم سبورتس.

وتُقلع طائرة الفريق الخاصة عصر اليوم متجهة صوب الكاميرون وهي الرد المُختارة من قبل بطل التشاد لخوض المباراة عليها.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه حتى يتخطى تلك العقبة ويواصل بحثه عن النجمة السادسة الغائبة عن الفريق منذ عام 2002.

تفاصيل مران الزمالك:

وكان قد اختتم الفريق تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مساء أمس الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة.

وقاد البرتغالي روي أجواش المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء إيليكت التشادي.

ومنح أجواش تعليمات للثنائي حمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي لتنفيذ الكرات العرضية والتي شارك خلالها كل من سيف الدين الجزيري ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيف جعفر وحسام أشرف وزكريا الوردي.
ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تدريب اللاعبين على التسديدات خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وقام الجهاز الفني باستخدام المرمى الصغير، مع تنفيذ التمريرات الثنائية بين اللاعبين والمرور من الحواجز الحديدية ثم التسديد على المرمى من أجل زيادة دقة التسديدات.

تابع موقع تحيا مصر علي