عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغموض والجريمة.. تعرف على توقيت عرض مسلسل تحقيق

مسلسل تحقيق
مسلسل تحقيق

توقيت عرض مسلسل تحقيق.. تصدرت محركات البحث “توقيت عرض مسلسل تحقيق” بعد عرض أولى حلقاته في 10 سبتمبر الماضي. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم توقيت عرض مسلسل تحقيق والتفاصيل الكاملة عنه وذلك خلال السطور القادمة  

قصة مسلسل تحقيق 

هو مسلسل جريمة، تدور أحداث المسلسل حول رواية تحقيق، حيث تستفز الرواية خمسة أشخاص مختلفين لإرتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، على القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمس، ويبدأ البطل الرئيسي للمسلسل "هشام خيري" في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات و المفاجآت، وبعدها يبدأ تحقيقه ويزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحدي مع كاتب الرواية.

أبطال مسلسل تحقيق 

ومسلسل تحقيق يتكون من 13 حلقة، وهو من بطولة عدد من الوجوه الشابه، منهم: أحمد مالك، هدى المفتي، خالد أنور، على قاسم، ميار الغيطي، تارا عماد، زينب غريب، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر،  حمدي هيكل، أحمد كشك، كمال أبو رية، إسلام نجيب، صفاء الطوخي، كريم فهمي، تميم عبدة، محمد الصاوي، وغيرهم، والمسلسل قصة وسيناريو  وحوار محمد الدباح، والإخراج  لـ محمد فتحي.

توقيت عرض مسلسل تحقيق

وتوقيت عرض مسلسل تحقيق بطولة أحمد مالك وهدى المفتي على قناة سي بي سي دراما، يكون في تمام الساعة العاشرة صباحًا، والساعة الرابعة عصرًا، والساعة 11 مساءً، والساعة الخامسة صباحًا. 

مخرج تحقيق: المسلسل يخاطب الجيل الجديد

ويذكر أن صرح محمد فتحي شانك مخرج مسلسل تحقيق لـ تحيا مصر على اتجاه المسلسل نحو الأجيال الجديدة ولغتهم، قائلًا: المسلسل بيكلم الجيل الجديد اكتر واللغة بتاعت المسلسل والتصوير وطريقة السرد، شبه الحاجات اللي الناس دلوقتي بتتفرج عليها في نتفلكس وHBO فاعتقد كانت فرصة حلوة اننا نعمل حاجة للجيل الأصغر وأنا محظوظ أوي اننا قدرنا نجمعهم.

وأردف شانك، قائلًا: بس انا حاسس ان في توازن حتى لو الافيش مسيطر عليه الجيل الجديد، بس بالعكس الجيل الأقدم عمل توازن في المسلسل، لو مش موجودين عمر ما المسلسل هيكون كده.

اقرأ أيضاً

الباب يفوت جمل لـ سي السيد.. أبرز تصريحات تارا عماد في برنامج "مساء DMC" 

تابع موقع تحيا مصر علي