عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقيت عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON

مسلسل طير بينا يا
مسلسل طير بينا يا قلبي

توقيت عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON.. تصدرت محركات بحث جوجل “توقيت عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON” وذلك بعد الضجة الكبيرة الذي أحدثها المسلسل بعد عرضه يوم 12 سبتمبر الماضي.

لذا تحيا مصر يرصد لكم توقيت عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON وتفاصيله الكاملة خلال السطور القادمة 

قصة مسلسل طير بينا يا قلبي

مسلسل طير بينا يا قلبي أول بطولة مطلقة للفنانة ريم مصطفى في عالم الدراما، وتدور قصته في 10 حلقات، في إطار كوميدي اجتماعي حول قصص مرتبطة بإحدى المدارس، حول الإسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامى يظهر خلال الحلقات، التى تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، ويسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدارس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم، وتتوالى الأحداث بعد ذلك. 

 أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

ويشارك في بطولة مسلسل طير بينا يا قلبي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم مصطفى، محسن محي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإنتاج أحمد عبدالعاطي، ومن إخراج عصام نصار.

توقيت عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON

ويكون توقيت عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON، في تمام الساعة الواحدة مساءً، والساعة 2 صباحاً، والساعة 8 مساءً، والعاشرة مساءً. 

ضيوف شرف مسلسل طير بينا يا قلبي 

وقد انضمت كل من الفنانة الكبيرة سلوى عثمان والفنانة بسمة إلى فريق عمل مسلسل طير بينا يا قلبي لتصوير مشاهدهم ضمن أحدث المسلسل، و تظهر الفنانة سلوى عثمان وبسمة كضيوف شرف فى العمل، وبدور مؤثر، كما تعودنا من الفنانة سلوى عثمان.

وكانت آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان هو مسلسل ورا كل باب وهو سلسلة من الحكايات المنفصلة الإجتماعية الدرامية، التى تتناول عالم المشاهير  ومواقع التواصل  الإجتماعي للشباب غير العاملين الباحثين عن الشهرة، وأيضا حكاية قلب مفتوح، حكاية رق الحبيب.

اقرأ أيضاً

الغموض والجريمة.. تعرف على توقيت عرض مسلسل تحقيق 

تابع موقع تحيا مصر علي