عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميعاد عرض مسلسل وعد ابليس للفنان عمرو يوسف

مسلسل وعد إبليس
مسلسل وعد إبليس

ميعاد عرض مسلسل وعد ابليس للفنان عمرو يوسف.. حقق مسلسل وعد ابليس نجاح كبير بعد عرض أولى حلقاته أمس، وتصدرت محركات بحث جوجل “ميعاد عرض مسلسل وعد ابليس للفنان عمرو يوسف”. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم ميعاد عرض مسلسل وعد ابليس للفنان عمرو يوسف وتفاصيله الكاملة وذلك خلال السطور القادمة 

قصة مسلسل وعد ابليس 

وتدور قصة مسلسل وعد ابليس في محاولة يائسة لإنقاذ حياة زوجته، بعدما يدخل رجل في تحالف مع إبليس يؤدي إلى عواقب وخيمة، وبشكل عام الثنائي الذي يجسده عمرو يوسف، وعائشة بن أحمد، الذين يتلقوا خبر حمل بفرح شديد، لكن بعدها مباشرة تأتيهما المأساة الكبرى ألا وهي إصابتها بواحد من أخطر أنواع سرطانات المخ، فيحاول الزوج إنقاذها بكل السبل، لذلك يقوم بالتضحية الكبرى وبيع نفسه للشيطان، الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، لكنه في المقابل يبدأ في اختبار معاناة مريرة ودخول البطل في طريق الشر والظلام، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

ميعاد عرض مسلسل وعد ابليس للفنان عمرو يوسف 

و ميعاد عرض مسلسل وعد ابليس للفنان عمرو يوسف يبدأ من اليوم حيث تعرض أولى حلقات مسلسل وعد ابليس عبر منصة Shahid vip بشكل حصري. 

وقد روج عمرو يوسف لمسلسل وعد ابليس عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، عن طريق نشر البوستر الرسمي وكتب:"استنوا وعد إبليس 16 سبتمبر على شاهد Vip".

أبطال مسلسل وعد ابليس 

ويتكون طاقم عمل مسلسل وعد ابليس من مجموعة من أبرز النجوم، منهم: عمرو يوسف، نيللي كريم، باولا باتون، يعقوب الفرحان، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، مراد مكرم، مريم الخشت، خالد كمال، أحمد مجدي، محمد يسري، معتز هشام. 

ويتكون المسلسل من 6 أجزاء، وكانت اخر أعمال  الفنان عمرو يوسف، مسلسل طايع الذي جسد فيه دور الطبيب طايع وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حول الطبيب طايع، الذي ينشأ في قرية بجنوب الصعيد، بمحافظة الأقصر، والذي يموت أباه ويرفض الأخذ بالثأر ويضطر للهرب رافضا الخوض في معارك، مدخلا نفسه السجن حماية له ولأسرته من دائرة الأخذ بالثأر، وقد حقق نجاح كبير. 

اقرأ أيضاً

توقيت عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON

تابع موقع تحيا مصر علي