عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 وديات لـ الأهلي استعداداً للموسم الجديد

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته للموسم الجديد، تحت قيادة فنية للسويسري مارسيل كولر الذي أعلن النادي تعاقده معه خلال الأيام الماضية.

تحيا مصر

تحضيرات الأهلي للموسم الجديد

ويخوض النادي تدريباته الجماعية على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة مارسيل، وتقرر خلال مران اليوم خوض الفريق لـ 3 وديات بدلاً من المعسكر المغلق الذي تم ترحيله لشهر نوفمبر المقبل بسبب غياب اللاعبين الدوليين عن الفريق.

وتقرر خوض الفريق 3 مواهات ودية أمام كل من فريق بتروجيت يوم 21 من سبتمبر الجاري، ثم يلتقي أمام فريق أسوان يوم 25 من الشهر ذاته، وبعدها يخوض آخر ودية له امام فريق طلائع الجيش يوم 29 من نهاية الشهر الحالي.

يأتي ذلك ضمن استعدادات النادي الأهلي لمواجهة الفائز من الجيش الرواندي أو اتحاد المنستيري، في إطار منافسات الفريق في دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الفائز من الجيش الرواندي أو الاتحاد المنستيري، مساء يوم 7 أكتوبر المقبل، على أن يكون لقاء العودة يوم 14 من الشهر ذاته.

تفاصيل مران الأهلي الصباحي

وشهد  مران اليوم مشاركة محمد مجدي أفشة ومحمد شريف في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، أنه تقرر منح أفشة وشريف فترة أكبر في المران وبشكل تدريجي لحين المشاركة بصورة طبيعية وفقا لحالة كل منهما.

ويخضع أفشة لبرنامج تأهيلي بعد إجرائه عملية «فتق في جدار البطن» بأحد ‏المستشفيات ‏بمدينة 6 أكتوبر، بينما قام  محمد شريف بتنفيذ برنامج تأهيلي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، وشهدت ‏الفترة الأخيرة تحسن حالة اللاعب بشكل كبير.‏

تصعيد 3 ناشئين في مران الأهلي

كما شهد مران الأهلي خلال الفترة الصباحية اليوم  تصعيد 3 لاعبين من قطاع الناشئين وهم أدهم محمد،  حارس مرمى مواليد 2003، وإسلام عبدالله وحمدي موسى، مواليد 2003 ؛ للمشاركة في التدريبات بعد استدعاء عدد من لاعبي الفريق للمشاركة في معسكر المنتخب الأوليمبي الحالي وهم، حمزة علاء ورأفت خليل ومحمد أشرف ومحمد مغربي ومصطفى سعد المنضم حديثا للفريق.

ويأتي ذلك في فترة ‏الإعداد التي يخوضها استعدادًا للموسم الجديد، الذي يبدأ في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي أو الجيش ‏الرواندي.‏

 

تابع موقع تحيا مصر علي