عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وظائف بنك القاهرة الجديدة.. لينك التقديم مباشر

تحيا مصر

وظائف بنك القاهرة الجديدة يبحث عنها الكثير من الشباب وحديثى التخرج خاصة أن وظائف بنك ذات مكانة مرموقة  لهم ومرتبات مجزية مقارنة بسوق العمل، ويواصل تحيا مصر متابعة كافة التفاصيل عن وظائف بنك القاهرة الجديدة ورابط التقديم المباشر.

بنك القاهرة 

أفات بنك القاهرة أن الوظائف المطروحة هى  Teller Hurghada & Sharm El-Sheikh Airport للعمل ضمن فريق البنك، مع العلم أن التقديم على حساب بنك القاهرة الرسمي على موقع LinkedIn  

وظائف بنك القاهرة

-  لابد من استلام ومراجعة وإعداد جميع المعاملات النقدية وغير النقدية للعميل.

- تعزيز تدفق المعاملات النقدية وغير النقدية بطريقة محكمة وخالية من العيوب أثناء تغذية ماكينات الصراف الآلي بالفرع.

- التعامل مع الودائع النقدية والودائع النقدية بكفاءة ودقة على مدار اليوم.

- مراقبة الفروق في السجلات / النقدية / التقارير / مختلف فئات النقد والأوراق المالية الأخرى بطريقة مناسبة وصحيحة لتحقيق التوازن في المعاملات المالية اليومية والقضاء على المخاطر النقدية.

- مراجعة العمليات اليومية ، بالتناوب بين الشاحنين، لتقليل الأخطاء والمخاطر وخلق روح الفريق.

- ينفذ جميع طلبات العملاء في الوقت المسموح به وبكفاءة لتحقيق رضا العملاء.

- الالتزام بسياسات وإجراءات البنك ودليل العمل لتنفيذ عمليات خالية من المخاطر، والحصول على تقييم مرضٍ من إدارات التفتيش والرقابة الداخلية، والالتزام بالسياسات المصرفية والضوابط التشغيلية والإجراءات التنظيمية لضمان سلامة وأمن الأصول من العملاء والبنك وفقاً للملحق التفصيلي المرفق.

- الالتزام بمعايير جودة الخدمة لبنك القاهرة، وتزويد عملائنا بأعلى مستوى من الخدمة، وضمان الامتثال لمعايير الخدمة والوعي الكامل بجميع المنتجات والإجراءات المصرفية لتلبية وتجاوز توقعات العملاء في جميع الأوقات.

- يعمل على زيادة قاعدة العملاء من خلال تحديد فرص البيع، وجذب العملاء المحتملين، وبذل جهود حثيثة في مجال البيع العابر وتسويق المنتجات المصرفية لتحقيق مساهمات مقبولة في الأهداف المالية للفرع والترويج لقنواتنا البديلة وإعلام العملاء. حولهم لتقليل قائمة الانتظار في منطقة الخزينة وتحسين استخدام قنوات البنوك الإلكترونية.

الالتزام بميثاق العمل، والالتزام بجميع لوائح وسياسات وإجراءات بنك القاهرة والبنك المركزي المصري والقوانين ذات الصلة، وحماية جميع الأصول الملموسة وغير الملموسة للبنك والحفاظ على سرية حسابات العملاء.

 

شروط وظائف بنك القاهرة 

-  يكون من خريجي الجامعات في مجال يتعلق بالاقتصاد أو التجارة أو إدارة الأعمال / التطوير أو التمويل أو المجالات الأخرى ذات الصلة

- الحد الأدنى من الدرجة الجامعية - جيد

- يتراوح من 0 إلى 2 سنوات خبرة.

- يتمتع مهارات اتصال ممتازة.

تابع موقع تحيا مصر علي