عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على طفل حديث الولادة داخل خزان مياه بالغربية

العثور على طفل حديث
العثور على طفل حديث الولادة داخل خزان مياه

عثر الأهالي منذ قليل على طفل حديث الولادة ملفوفا بقطعة من القماش داخل خزان المياه القديم بجوار محطة القطار وسط صراخات وبكاء مستمر، بقرية ابشواى الملق التابعة لدائرة مركز قطور بالغربية.

تحيا مصر 

وترجع  أحداث الواقعة، عندما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة قطور يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول واقعة العثور علي طفل حديث الولادة مجهول الهوية بالمكان المذكور بدائرة القسم . 

الانتقال والفحص 

وانتقلت على الفور القيادات الأمنية إلى موقع الواقعة كما خصصت سيارة إسعاف لنقل الطفل الرضيع إلي قسم الحضانات بمستشفي قطور العام، لاجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم  بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

مصرع طفل غرقا والبحث مستمر عن آخرين في النيل ببني سويف

وعلى جانب أخر لقي طفل مصرعه غرقا بمياه النيل بقرية أشمنت بمركز ومدينة ناصر شمال بنى سويف، صباح اليوم الجمعة، وما زال البحث جارى عن مفقودين آخرين إثر سقوط باب العوامة المائية التى كان يستقلها الأهالى أثناء ذهابهم إلى المقابر بشرق النيل، بالإضافة إلى سقوط بعض الدراجات البخارية بمياه النيل.

وأوضح أحد  أهالي قرية الميمون التابعة لمركز ومدينة الواسطى في بني سويف، أنه أثناء ذهاب بعض الأهالى  لزيارة المقابر شرق النيل، استقلوا العبارة المائية بقرية أشمنت لعبور مياه النيل، وأثناء وقوف بعض الأهالى سقط باب العبارة الذى يمتد على الرصيف أثناء التوقف لنزول وخروج السيارات والأهالى من خلاله، مما نتج عنه سقوط بعض الدراجات البخارية، وطفل صغير بداخل المياه.

وأشار إلى أن الطفل الذى سقط في مياه البحر ولقى مصرعه،  يدعى «مروان» يبلغ من العمر 9 أعوام، مقيم بقرية الميمون التابعة لمركز ومدينة الواسطى ببني سويف،  وجار البحث عنه بداخل مياه النيل، وانتشال جثتة من المياه.

ولفت إلى أن أهالي قرية الميمون يقومون باستقلال المعدية المائية بقرية كفر الجزيرة التابعة لقرية أشمنت، وذلك بسبب أن مقابر الموتى لقريتى " الميمون وأشمنت " يقعان بشرق النيل بالطريق الصحراوي الشرقى " القديم "، وهى الوسيلة الوحيدة لعبور مياه نهر النيل من أشمنت اول الميمون كوبري الوسطى الذى يبعد عنهم 25  كيلو،  وكوبري عدلي منصور الذى يبعد أيضا  25  كيلو متر.

تابع موقع تحيا مصر علي