عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حصده جائزة لاعب الشهر في البريميرليج.. هالاند: مُمتن لكل من رشحني لـ الفوز بها

تحيا مصر

أبدى النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي، عن سعادته الباغة بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقه فريقه خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر

هالاند يفوز بجائزة بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت الرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، فوز هالاند بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج عن شهر أغسطس الماضي.

تصريحات هالاند بعد فوزه بجائزة الأفضل

وقال هالاند  في تصريحاته نشرها الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: "يسعدني الفوز بهذه الجائزة لأول مرة - لقد كانت بداية رائعة للموسم وأنا ممتن لكل من رشحني".

وتابع: "أردنا جميعا أن نبدأ العمل هذا الموسم، لذا فإن الفوز بأربع مباريات من أصل خمس كان بداية رائعة لنا في أكثر، أنا سعيد لأنني بدأت الدوري بتسجيل الأهداف".

وأكد هالاند: "المهم هو النتيجة ومساعدة الفريق، آمل أن أتمكن من الاستمرار في دعم الفريق وإسعاد جماهيرنا بأدائنا والاستمرار في بدايتنا القوية للموسم."

هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر مع السيتي

وتعد تلك الجائزة هي الثانية للنرويجي، حيث كان قد أعلن نادي مانشستر سيتي تتويج صاحب الـ 21 عام، بجائزة لاعب الشهر في الفريق، متفوقاً على زميله كيفن دي بروين، وبرناندو سيلفا.

ويقدم هالاند مستويات مميزة رفقة السيتيزنز منذ بداية موسمه الأول، حيث كان قد تعاقد معه السيتي في الصيف الحالي قادماً من نادي بروسيا دور تموند، بعدما قدم رفقتهم مستويات ممميزة جعتله محط أنظار العديد من أندية في أوروبا.

أرقام هالاند مع السيتي

جاء تتويج هالاند بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج بسبب الأرقام التي حققها خلال الفترة الماضية، فقد تمكن اللاعب من تسجيل 10 أهداف خلال 6 جولات فقط خاضهم رفقة السيتي في البطولة الإنجليزية.

ويحتل هالاند صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ 10 أهداف، إضافة لصناعته هدف وحيد، لذا تم تتويجه بتلك الجائزة.

تابع موقع تحيا مصر علي