عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبير: العالم منبهر من الطفرة العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية الجديدة

قال روبير دانيال الخبير العقاري ، إن الطفرة التى حدثت فى الجمهورية الجديدة ، شجعت العديد من الشركات للاستثمار وتنظيم المعارض العقارية بالتعاون مع مجلس الوزراء ووزارة الإسكان في مصر .

وأضاف دانيال خلال حواره مع الإعلامية منى العمدة ، مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة ، الذي يبث على قناة النهار، مساء اليوم الجمعة، وينقلها تحيا مصر أن عيون العالم  أصبحت تنظر على الطفرة العقارية والبنية التحتية الموجودة، داخل العاصمة الإدارية  ، وفي جميع المدن التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية.

وناشد الخبير العقاري ، المصريين بضرورة الاستثمار في قطاع العقارات ، مشيدا بالمشروعات التى تمت في الجمهورية الجديدة وعهد الرئيس السيسي.

وكشف روبير دانيال، عن وجود معرض عقاري كبير سيقام على أرض مصر ، من ٢١ سبتمبر حتى ٢٤ سبتمبر، بحضور كبرى شركات التطوير العقاري في مصر والإمارات وعدد من الدول العربية الكبرى ، مشددا على أن اشتراك دول بحجم الامارات يؤكد على ثقة البلدان الكبرى نحو الاستثمار العقاري ، في إطار الطفرة الموجودة بفضل توجهات الرئيس السيسي.

خبير عقاري: العاصمة الإدارية الجديدة مدينة حيوية تشجع على الاستثمار في مصر

وفي سياق متصل، أشاد الخبير العقاري المهندس محمد علام، بتوجه الدولة نحو  تشجيع الاستثمار داخل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة منطقة حيوية ، موضحا أن المكان يساعد على الاستثمار العقاري، والإدارية، والحياة.

وطالب المهندس محمد علام، الشركات العقارية أن تعمل بنفس الجودة، وبأسعار ثابتة، لكى يتم تشجيع العميل على شراء الوحدة السكنية. 

وأوضح الخبير العقاري، أن الشركات العقارية، لديها القدرة على تنفيذ خطط الجمهورية الجديدة خلال فترة قصيرة، موضحاً أن هناك مزيد من الاستثمارات ستتم خلال الفترة المقبلة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأثنى على توجه الدولة، ودورها نحو الاهتمام بمشروعات الإسكان والبنية التحتية ، في عهد الرئيس السيسي.

وقامت الإعلامية منى العمدة ، مقدمة برنامج "هنا القاهرة الجديدة" ، الذي يبث على قناة النهار، بجولة ميدانية خاصة من قلب العاصمة الإدارية الجديدة لاستعراض أهم المشروعات التى تنفذها الدولة مع القطاع الخاص.

وأجرت منى العمدة ، عدد من اللقاءات التلفزيونية مع عدد الخبراء العقاريين، لاستعراض أفكارهم داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي