عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ريال مدريد المتوقع لـ مباراة أتليتكو مدريد

تحيا مصر

يخوض فريق ريال مدريد مباراة قوية أمام نظيره أتليتكو مدريد، في إطار الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2022/2023.

تحيا مصر

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 18 من سبتمبر الجاري، ويستضيفها هذه القمة ملعب “واند ميترو بوليتانو” معقل فريق أتليتكو.

ويسعى الملكي لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يواصل صحوته على أندية الدوري الإسباني، حيث تمكن من تحقيق الفوز خلال أول 5 جولات بالبطولة.

أما فريق أتليتكوم مدريد، فيتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافسه ريال مدريد، حتى يتمكن من العودة للمنافسة على قمة الليجا الإسبانية التي يحتلها فريق الريال.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة أتليتكو مدريد

ومن المتوقع دخول الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تييبو كورتوا.

في الدفاع: داني كارفخال، ميندي، روديجر، ألبا.

في الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، تشواميني.

في الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، فالفيردي.

ويفتقد الريال لخدمات كل من كريم بنزيمة بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته في مباراة أمام ريال سيليتك بدوري أبطال أوروبا، إضافة لـ لوكاس فاسكيز، والبرازيلي إيدير ميليتاو.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل الريال المركز الأول في جدول ترتيب اللليجا الإسبانية برصيد 15 نقطة جمعهما من الفوز خلال %ول 5 جولات في البطولة، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

أما فريق أتليتكو، فيدخل المباراة محتلاً المركز السادس برصيد 10 نقاط جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراة وخسر في مثلها.

تابع موقع تحيا مصر علي