عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو في بطولة الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نادي أتليتكو مدريد، في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022/2023.

تحيا مصر

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بعد غد الأحد الموافق 18 من سبتمبر الجاري على ملعب “واند ميترو بوليتانو” معقل فريق أتليتكو.

وتُذاع المباراة التي تنطلق في تمام التاسعة مساء يوم الأحد، على قناة “ بي إن سبورتس” الناقل الحصري لجميع البطولات الإنجليزية وكذلك جميع المباريات التي تقع تحت كنف الاتحاد الأوروبي “يويفا”.

مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

ويسعى الفريق الملكي لـ استمرار صحوته على بطولة الدوري الإسباني، فقد حقق الفريق الفوز في جميع الـ 6 جولات الذي خاضهم في الليجا الإسبانية.

أما فريق أتليتكو مدريد  تحت قيادة مدربه دييجو سيميوني، يأمل في تعديل نتائجه في البطولة، فالفريق المدريدي تمكن من الفوز خلال 3 جولات، تعادل في مباراة وحيدة وخسر في مثلها.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة أتليتكو مدريد

ومن المتوقع دخول الريال تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تييبو كورتوا.

في الدفاع: داني كارفخال، روديجر، ديفيد ألبا، ميندي.

في الوسط: لوكا مودريتش، تشواميني، توني كروس.

في الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، فالفيردي.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل الريال المركز الأول في جدول ترتيب اللليجا الإسبانية برصيد 15 نقطة جمعهما من الفوز خلال %ول 5 جولات في البطولة، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

أما فريق أتليتكو، فيدخل المباراة محتلاً المركز السادس برصيد 10 نقاط جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراة وخسر في مثلها.

تابع موقع تحيا مصر علي